1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا كنت حامل في توام لين الشهر ٣ ويوم رحت اليوم اسوي سونار قالت انتي في الرابع وواحد بس الثاني اكيد مات وانكمش كيف كذا او احد مر في الوضع ذا

3 تعليقات

العضوة: 1841384 , 1 year ago

لأ مستحيل كيف مات وانكمش بل شهر التالت بكون متخلق وفيه نبض اذا مات صعب ينكمش مستحيل مستحيل شوفي دكتورة غيرها

العضوة: 1876670 , 1 year ago

أنا زيك كان حملت بتوم واحد راح واحد الحمد لله قالي الدكتور عادي يكون خربان والمشيمه تتغذا عليه كانت يضحك ويقول اخوه أكله ولدي عمره ٤ سنوات الان تبارك الرحمن