الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
بنات
بنات
1711578
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
بنات انا كنت حامل في توام لين الشهر ٣ ويوم رحت اليوم اسوي سونار قالت انتي في الرابع وواحد بس الثاني اكيد مات وانكمش كيف كذا او احد مر في الوضع ذا
3 تعليقات
العضوة: 1711578 ,
1 year ago
..
العضوة: 1841384 ,
1 year ago
لأ مستحيل كيف مات وانكمش بل شهر التالت بكون متخلق وفيه نبض اذا مات صعب ينكمش مستحيل مستحيل شوفي دكتورة غيرها
العضوة: 1876670 ,
1 year ago
أنا زيك كان حملت بتوم واحد راح واحد الحمد لله قالي الدكتور عادي يكون خربان والمشيمه تتغذا عليه كانت يضحك ويقول اخوه أكله ولدي عمره ٤ سنوات الان تبارك الرحمن
العضوة: 1711578 , 1 year ago
..العضوة: 1841384 , 1 year ago
لأ مستحيل كيف مات وانكمش بل شهر التالت بكون متخلق وفيه نبض اذا مات صعب ينكمش مستحيل مستحيل شوفي دكتورة غيرهاالعضوة: 1876670 , 1 year ago
أنا زيك كان حملت بتوم واحد راح واحد الحمد لله قالي الدكتور عادي يكون خربان والمشيمه تتغذا عليه كانت يضحك ويقول اخوه أكله ولدي عمره ٤ سنوات الان تبارك الرحمن