1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا اليوم رح روح ع المشفى ع شان شوف وضع جنين وجنس هلق اكيد اهم شي الخلقة تامة بس كتير حابي يكون معي ولد ادعولي يكون ولد وبكامل الصحة والعافية والخلقة تامة يارب العالمين

9 تعليقات

العضوة: 1849748 , 1 year ago

ربي يرزقج ان شاء الله بالولد و كل اللي تتمنيه

العضوة: 1831723 , 1 year ago

الله يرزقك ماتتمنين يارب ويكتب لك اللي فيه الخير ويرضيك بما قسم لك

العضوة: 292134 , 1 year ago

الله يفرح قلبك بالولد

العضوة: 1690343 , 1 year ago

الله يكتب لك ما تتمنين يارب

العضوة: 1867987 , 1 year ago

ربنا يرزقك يارب

العضوة: 1736928 , 1 year ago

ان شاءالله يقلبي

العضوة: 1834248 , 1 year ago

@user-1824993 الله يرزقك ولد سليم معافى من غير زيادة ولا نقصان

العضوة: 1854676 , 1 year ago

بشرينا ايش طلع لك