بنات انا حامل في الاسبوع ٢٤ في الشهر السادس وصرلي شي ٣ ايام عندي وجع ظهر قوي بس انام وارتاح بروح بس بيرجع وحاسة باحساس مثل ضغط على المهبل شو السبب ةهل الشي طبيعي لان ما بعرف اول حمل لي
@user-1825596 عادي حبيبتي حتى أنا في الاسبوع 24 و عندي نفس الاحساس و عادي ثالث حمل لي الله يتمم لنا على خير يا رب لان البيبي يكون نازل لهاذا نحس بمثل هذه الامور
العضوة: 1825596 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1825596 , 1 year ago
معقول ما حدا بيعرف بالموضوعالعضوة: 1879284 , 1 year ago
@user-1825596 عادي حبيبتي حتى أنا في الاسبوع 24 و عندي نفس الاحساس و عادي ثالث حمل لي الله يتمم لنا على خير يا رب لان البيبي يكون نازل لهاذا نحس بمثل هذه الامورالعضوة: 1825596 , 1 year ago
@user-1879284 شكرا على ردك حبيبتي والله يخلصنا بالسلامةالعضوة: 1879284 , 1 year ago
@user-1825596 اللهم امين و اسألي دكتورك كمان لانو كل امراة و طبيعة جسمهاالعضوة: 1825596 , 1 year ago
@user-1879284 اي طبعا بكرا عندي موعدالعضوة: 1517734 , 1 year ago
وانا متلك بالاضافة انه رجلي كتير بتنفخواالعضوة: 1825596 , 1 year ago
@user-1517734 باي شهر انتي؟العضوة: 1517734 , 1 year ago
@user-1825596 بالاسبوع ٢٥ يعني المفروض نص السادس