بنات اعطوني تجاربكم االشعور بلحمل بليسار بنت فعلآ
واذا تلقح المبيض اليمين يكون ولد واذا اليسار بنت 💙💗
علمآ ان بنتي الاولئ كان حملها بليمين
والبنت الثانيه بليسار..
وهذا الحمل يسار بأذن الله ولد
الذي معاها تجارب...
او خرفات قديمه تصدف لاتقصر
ولا ننسئ ان لايعلم مابلارحام الا الله
بس من تجارب القدماء؟؛!!
العضوة: 2217594 , 2 months ago
انا ولادي الاثنين عاليمين وحاليا بنوتة عاليسار.العضوة: 1953906 , 2 months ago
@user-2217594 ماشاء الله تبارك الله♥العضوة: 2163975 , 2 months ago
بتوقع خرافات لان في منهم مبيض واحد عندهم اولاد وبناتالعضوة: 1953906 , 2 months ago
@user-2163975 اي والله سبحان الله ♥العضوة: 1953906 , 2 months ago
رفعالعضوة: 2159975 , 2 months ago
@user-1953906 ربي يمن عليكي بما يتمني قلبك يارب ياحبيبتي ❤العضوة: 1953906 , 2 months ago
@user-2159975 يارب تسلمي ع دعوتك جزيتي الف خير 🥺🥺🫂🫂العضوة: 2246638 , 2 months ago
كيف بتعرفو يمين او يسار انا حامل بس ما بعرف ب اي اتجاه 🤔العضوة: 1953906 , 2 months ago
@user-2246638 اذا مافي معك بطن يعني كرش من قبل الحمل يعني بتحسي بيدك انتفاخ بسيط بلجهه اليسرئ او اليمنئ... الذي نحيفه اكيد بتحس بلجنين وين بلاشهر الاولئ 😂😂العضوة: 2246638 , 2 months ago
انا حاليا في الاسبوع ال 12 فعلا واضح انتفاخ بسيط في بطني الجهه اليمين اكبر شويه من الجهه اليسارالعضوة: 1953906 , 2 months ago
@user-2246638 ماشاء الله ربي يتمم لك ع خير ♥العضوة: 1953906 , 2 months ago
رفع...العضوة: 1517217 , 2 months ago
اعتقد ماله دخل التبويض سوى يسار او يمين انا بنتي وابني الاثنين البويضه باليسار لكن الذي اظنه استقرار الولد باليمين سوى خرج من يويضه اليمين او اليسارالعضوة: 860543 , 2 months ago
@user-1953906 هذا حملي الثالث ما بعرف لسه جنس الجنين بس الاولى بنتي وكانت باليسار وابني باليسار والحين باليسار ماله خصالعضوة: 1953906 , 2 months ago
العلم عند الله بس كلام البعض يحيرني