الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
بنات نصحوني
بنات نصحوني
1879158
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
5 تعليقات
بنات اني عليه 19 اسبوع من الحمل والبيبي لحد الان ممتحرك بس نبض مثل نبض القلب وبس من انام ع ضهري يصير النبض
5 تعليقات
العضوة: 1772057 ,
1 year ago
عادي انا لما خلصت ٢٠ اسبوع بديت احس حركة حفيفه تقووى مع الايام
العضوة: 1835552 ,
1 year ago
وانا نفس الشي اليوم دخلت اسبوع ال19ونغس الشي
العضوة: 1835552 ,
1 year ago
ممكن سؤال معك بنت او صبي
العضوة: 1879158 ,
1 year ago
ها يعني عادي ماكو خوف على البيبي
العضوة: 1879158 ,
1 year ago
هاا الحمدالله عبالي اكو خوف على البيبي
العضوة: 1772057 , 1 year ago
عادي انا لما خلصت ٢٠ اسبوع بديت احس حركة حفيفه تقووى مع الايامالعضوة: 1835552 , 1 year ago
وانا نفس الشي اليوم دخلت اسبوع ال19ونغس الشيالعضوة: 1835552 , 1 year ago
ممكن سؤال معك بنت او صبيالعضوة: 1879158 , 1 year ago
ها يعني عادي ماكو خوف على البيبيالعضوة: 1879158 , 1 year ago
هاا الحمدالله عبالي اكو خوف على البيبي