1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات اليوم قالت لي دكتوره نزيف في مشيمه اني دربت لما نزيف هو عادي مايضر الجنين اني في رابعه

2 تعليقات

العضوة: 1875725 , 1 year ago

لا هاذا مش إشي طبيعي إذا بقيتي بدون علاج لا سمح الله يمكن تنفصل المشيمه عن جنين ولأفضل علاج

العضوة: 1837748 , 1 year ago

@user-1875725 طيب اخذت مضات حيوي ومغذيه وقالت راحه تامه