الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
بنات نصحوني ضروري ضروري
بنات نصحوني ضروري ضروري
1837748
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
بنات اليوم قالت لي دكتوره نزيف في مشيمه اني دربت لما نزيف هو عادي مايضر الجنين اني في رابعه
2 تعليقات
العضوة: 1875725 ,
1 year ago
لا هاذا مش إشي طبيعي إذا بقيتي بدون علاج لا سمح الله يمكن تنفصل المشيمه عن جنين ولأفضل علاج
العضوة: 1837748 ,
1 year ago
@user-1875725 طيب اخذت مضات حيوي ومغذيه وقالت راحه تامه
العضوة: 1875725 , 1 year ago
لا هاذا مش إشي طبيعي إذا بقيتي بدون علاج لا سمح الله يمكن تنفصل المشيمه عن جنين ولأفضل علاجالعضوة: 1837748 , 1 year ago
@user-1875725 طيب اخذت مضات حيوي ومغذيه وقالت راحه تامه