الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
بنات مين ولادتها شهر 3 شو حاليا تجهزو صيفي ولا شتوي
بنات مين ولادتها شهر 3 شو حاليا تجهزو صيفي ولا شتوي
1881460
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
12 تعليقات
فيدونا اول مره احمل ويصير شهري برمضان شو نجهز
12 تعليقات
العضوة: 1439027 ,
1 year ago
@user-1881460 حببتي انشري مواضيع وكتبي بس خاص خاص لحتى يعرفو انو بدك تفتحي خاص
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
تمام بس انا كنت حابه اعرف شو اجهز للبيبي من الشهر السادس ابلش شو صيفي ولا شتوي
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
شوفي وصلنا الاسبوع عشرين انتي كمان صح
العضوة: 1439027 ,
1 year ago
انا لساتني ب 19😂
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
😅😅😅😅
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
وينك ماتردي كيفك
العضوة: 1857601 ,
1 year ago
جهزي ٣ لبسات شتوي قياس صغير و الباقي قياس صيفي اكبر شوي
العضوة: 1853450 ,
1 year ago
انا بولد بشهر 2 يعني شباط ورح جهز افرولات شتري لان يكون برد ومطر وكمان لفات شي 3 وقمصان وبيجامات شي 3 طبعا سميك رح اشتريهن لانو برد حرام ياخذ الطفل برد
العضوة: 1851879 ,
1 year ago
الحساب غلط انا اخر دورة 6_6 و لسه ما وصلت لهاد الاسبوع اشلون ؟
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
إنشاءالله باذن الله رح اجيبلو كم بدل شتوي والباقي صيفي وربيعي
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
انا اخر دوره 5/24 عرفتي وصار الحمل شهر 6
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
حبيبتي انا شهري شباط الشهر 2 بس اخلصو كلو لهيك حاطه لحالي شهر 3لاحتا اولد العلم عند الله
العضوة: 1439027 , 1 year ago
@user-1881460 حببتي انشري مواضيع وكتبي بس خاص خاص لحتى يعرفو انو بدك تفتحي خاصالعضوة: 1881460 , 1 year ago
تمام بس انا كنت حابه اعرف شو اجهز للبيبي من الشهر السادس ابلش شو صيفي ولا شتويالعضوة: 1881460 , 1 year ago
شوفي وصلنا الاسبوع عشرين انتي كمان صحالعضوة: 1439027 , 1 year ago
انا لساتني ب 19😂العضوة: 1881460 , 1 year ago
😅😅😅😅العضوة: 1881460 , 1 year ago
وينك ماتردي كيفكالعضوة: 1857601 , 1 year ago
جهزي ٣ لبسات شتوي قياس صغير و الباقي قياس صيفي اكبر شويالعضوة: 1853450 , 1 year ago
انا بولد بشهر 2 يعني شباط ورح جهز افرولات شتري لان يكون برد ومطر وكمان لفات شي 3 وقمصان وبيجامات شي 3 طبعا سميك رح اشتريهن لانو برد حرام ياخذ الطفل بردالعضوة: 1851879 , 1 year ago
الحساب غلط انا اخر دورة 6_6 و لسه ما وصلت لهاد الاسبوع اشلون ؟العضوة: 1881460 , 1 year ago
إنشاءالله باذن الله رح اجيبلو كم بدل شتوي والباقي صيفي وربيعيالعضوة: 1881460 , 1 year ago
انا اخر دوره 5/24 عرفتي وصار الحمل شهر 6العضوة: 1881460 , 1 year ago
حبيبتي انا شهري شباط الشهر 2 بس اخلصو كلو لهيك حاطه لحالي شهر 3لاحتا اولد العلم عند الله