1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
فيدونا اول مره احمل ويصير شهري برمضان شو نجهز

12 تعليقات

العضوة: 1439027 , 1 year ago

@user-1881460 حببتي انشري مواضيع وكتبي بس خاص خاص لحتى يعرفو انو بدك تفتحي خاص

العضوة: 1881460 , 1 year ago

تمام بس انا كنت حابه اعرف شو اجهز للبيبي من الشهر السادس ابلش شو صيفي ولا شتوي

العضوة: 1881460 , 1 year ago

شوفي وصلنا الاسبوع عشرين انتي كمان صح

العضوة: 1439027 , 1 year ago

انا لساتني ب 19😂

العضوة: 1881460 , 1 year ago

وينك ماتردي كيفك

العضوة: 1857601 , 1 year ago

جهزي ٣ لبسات شتوي قياس صغير و الباقي قياس صيفي اكبر شوي

العضوة: 1853450 , 1 year ago

انا بولد بشهر 2 يعني شباط ورح جهز افرولات شتري لان يكون برد ومطر وكمان لفات شي 3 وقمصان وبيجامات شي 3 طبعا سميك رح اشتريهن لانو برد حرام ياخذ الطفل برد

العضوة: 1851879 , 1 year ago

الحساب غلط انا اخر دورة 6_6 و لسه ما وصلت لهاد الاسبوع اشلون ؟

العضوة: 1881460 , 1 year ago

إنشاءالله باذن الله رح اجيبلو كم بدل شتوي والباقي صيفي وربيعي

العضوة: 1881460 , 1 year ago

انا اخر دوره 5/24 عرفتي وصار الحمل شهر 6

العضوة: 1881460 , 1 year ago

حبيبتي انا شهري شباط الشهر 2 بس اخلصو كلو لهيك حاطه لحالي شهر 3لاحتا اولد العلم عند الله