1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا مش عارفه اجيب لبس صيفي ولا خريفي ولا شتوي ساعدوني يابنات وانا بيقولولي هاتي 3 اطقم خريفي وباقي صيفي عشان بعد شم النسيم بنلبس صيفي انا محتارة ساعدوني

35 تعليقات

العضوة: 1899640 , 1 year ago

بشهر ٤ راح يكون الجو بالنهار دافي وبالليل برد يعني افضل شي ملابس خريفيه

العضوة: 1877221 , 1 year ago

ربنا يقومنا كلنا بالسلامه يارب ويرزقنا بطفل سليم معافي ويعطي كل واحدة بما تتمناه ❤️❤️

العضوة: 1866288 , 1 year ago

اتوقع ولد واضح

العضوة: 1901206 , 1 year ago

أنا ولدت قبل بالشهر 4 كان لسا برد عندنا إشتري شتوي و البيبي مو مثلنا المسكين ما يتحمل ولو نسمة هوا