الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
بنات مين هيولد باذن لله شهر 4
بنات مين هيولد باذن لله شهر 4
1877221
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
35 تعليقات
انا مش عارفه اجيب لبس صيفي ولا خريفي ولا شتوي ساعدوني يابنات وانا بيقولولي هاتي 3 اطقم خريفي وباقي صيفي عشان بعد شم النسيم بنلبس صيفي انا محتارة ساعدوني
35 تعليقات
العضوة: 1899640 ,
1 year ago
بشهر ٤ راح يكون الجو بالنهار دافي وبالليل برد يعني افضل شي ملابس خريفيه
العضوة: 1852188 ,
1 year ago
أنا مثلج
العضوة: 1877221 ,
1 year ago
ربنا يقومنا كلنا بالسلامه يارب ويرزقنا بطفل سليم معافي ويعطي كل واحدة بما تتمناه ❤️❤️
العضوة: 1866288 ,
1 year ago
اتوقع ولد واضح
العضوة: 1901206 ,
1 year ago
أنا ولدت قبل بالشهر 4 كان لسا برد عندنا إشتري شتوي و البيبي مو مثلنا المسكين ما يتحمل ولو نسمة هوا
1
2
3
العضوة: 1899640 , 1 year ago
بشهر ٤ راح يكون الجو بالنهار دافي وبالليل برد يعني افضل شي ملابس خريفيهالعضوة: 1852188 , 1 year ago
أنا مثلجالعضوة: 1877221 , 1 year ago
ربنا يقومنا كلنا بالسلامه يارب ويرزقنا بطفل سليم معافي ويعطي كل واحدة بما تتمناه ❤️❤️العضوة: 1866288 , 1 year ago
اتوقع ولد واضحالعضوة: 1901206 , 1 year ago
أنا ولدت قبل بالشهر 4 كان لسا برد عندنا إشتري شتوي و البيبي مو مثلنا المسكين ما يتحمل ولو نسمة هوا