الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
بنات مين هيولد باذن لله شهر 4
بنات مين هيولد باذن لله شهر 4
1877221
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
35 تعليقات
انا مش عارفه اجيب لبس صيفي ولا خريفي ولا شتوي ساعدوني يابنات وانا بيقولولي هاتي 3 اطقم خريفي وباقي صيفي عشان بعد شم النسيم بنلبس صيفي انا محتارة ساعدوني
35 تعليقات
العضوة: 1877221 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1877221 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1897261 ,
1 year ago
انا شهر 5 ان شاء الله
العضوة: 1641016 ,
1 year ago
انا بنص اربعه
العضوة: 1641016 ,
1 year ago
@user-1877221 اصلا حتي النص كم بيكون زي الكم بزبط عشان أيديهم بتكون صغيره😅
العضوة: 1861746 ,
1 year ago
@user-1877221 بأذن الله انا ولدتي بتكون نص شهر 4 بس انا اقول لاتجيبي شتوي خليها صيفي وجيبي لفات تكون ثقيله عشان اذا لبستيه وكان الجو بارد تلفيه بالفه بس واذا الجو معتدل تشيلي الفه بس
العضوة: 1791765 ,
1 year ago
انا ١٣ /٤ بس رح جهز شتوي وصيفي لان ساكنة باوروبا مافي صيف كثير
العضوة: 1877221 ,
1 year ago
@user-1791765 انا زيك بالظبط باذن لله
العضوة: 1877221 ,
1 year ago
@user-1861746 هعمل كدا ان شاء فكرة حلوة عشان كنت محتارة تسلميلي ياحبيبتي
العضوة: 1877221 ,
1 year ago
@user-1791765 زيك انا هولد يوم 13 بس انا ف مصر
العضوة: 1791765 ,
1 year ago
الله يقومنا بخير وسلامة عرفتي شو معك
العضوة: 1877221 ,
1 year ago
@user-1791765 الدكتوره قالتلي 80 ف الميه ولد
العضوة: 1877221 ,
1 year ago
ودة السونار
العضوة: 1148745 ,
1 year ago
انا تقريبا اخر رابع او اول لخامس اذا الله راد
العضوة: 1865478 ,
1 year ago
انا اخر دورة ٢٣ / ٧. متى بتكون الولادة ؟ اولد قيصري
1
2
3
العضوة: 1877221 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1877221 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1897261 , 1 year ago
انا شهر 5 ان شاء اللهالعضوة: 1641016 , 1 year ago
انا بنص اربعهالعضوة: 1641016 , 1 year ago
@user-1877221 اصلا حتي النص كم بيكون زي الكم بزبط عشان أيديهم بتكون صغيره😅العضوة: 1861746 , 1 year ago
@user-1877221 بأذن الله انا ولدتي بتكون نص شهر 4 بس انا اقول لاتجيبي شتوي خليها صيفي وجيبي لفات تكون ثقيله عشان اذا لبستيه وكان الجو بارد تلفيه بالفه بس واذا الجو معتدل تشيلي الفه بسالعضوة: 1791765 , 1 year ago
انا ١٣ /٤ بس رح جهز شتوي وصيفي لان ساكنة باوروبا مافي صيف كثيرالعضوة: 1877221 , 1 year ago
@user-1791765 انا زيك بالظبط باذن للهالعضوة: 1877221 , 1 year ago
@user-1861746 هعمل كدا ان شاء فكرة حلوة عشان كنت محتارة تسلميلي ياحبيبتيالعضوة: 1877221 , 1 year ago
@user-1791765 زيك انا هولد يوم 13 بس انا ف مصرالعضوة: 1791765 , 1 year ago
الله يقومنا بخير وسلامة عرفتي شو معكالعضوة: 1877221 , 1 year ago
@user-1791765 الدكتوره قالتلي 80 ف الميه ولدالعضوة: 1877221 , 1 year ago
ودة السونارالعضوة: 1148745 , 1 year ago
انا تقريبا اخر رابع او اول لخامس اذا الله رادالعضوة: 1865478 , 1 year ago
انا اخر دورة ٢٣ / ٧. متى بتكون الولادة ؟ اولد قيصري