الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
بنات مين هيولد باذن لله شهر 4
بنات مين هيولد باذن لله شهر 4
1877221
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
35 تعليقات
انا مش عارفه اجيب لبس صيفي ولا خريفي ولا شتوي ساعدوني يابنات وانا بيقولولي هاتي 3 اطقم خريفي وباقي صيفي عشان بعد شم النسيم بنلبس صيفي انا محتارة ساعدوني
35 تعليقات
العضوة: 1867443 ,
1 year ago
مو كأنه لسى بكير لتجهزي واصلا عرفتي الجنس شو ومتى آخر دوره لأنه انا ولادتي آخر اربعه واحسه بدري لسى
العضوة: 1865478 ,
1 year ago
متى اخر دورة لكي ؟ انا كمان اخر ٤ عرفتي جنس الجنين؟
العضوة: 1867443 ,
1 year ago
7/22 لا والله لسى وانتي
العضوة: 1555765 ,
1 year ago
انا كمان بشهر ٤ راح اولد بإذن الله 💕، بتوقع بيكون الجو مو كتيير حار دافي ويمكن بالليل برودة فاللبس صيفي وخريفي، وعملت هالسونار من شي اسبوعين ونص بس مابعرف هو ولد ولا بنت مو واضح
العضوة: 1860837 ,
1 year ago
ولادتي آخر أربعه وصراحه بجهز صيفي الشتاء يخلص عندنا في مارتش
العضوة: 1877221 ,
1 year ago
@user-1865478 ف شهر 4 باذن الله
العضوة: 1865478 ,
1 year ago
انا ٢٣ / ٧ و قالتلي احتمال ولد بس نفسي في بنت و الحمدلله 🥺
العضوة: 1877221 ,
1 year ago
@user-1867443 انا بسال ياحبيبتي عشان هطلب من شي ان ف اخر 11 هطلب كل شهر ونص حاجه فاهمه
العضوة: 1877221 ,
1 year ago
@user-1865478 ربنا يعطيكي بنت باذن الله انا قالتلي 80 ف الميه ولد
العضوة: 1865478 ,
1 year ago
امين يارب 🥺 انا رفضت تحددلي كم في المية شافت بروز و ماتعرف اذا الحبل السري او عضو و قالت احتمال ولد بس شوفو السونار يمكن تعرفو 🥺
العضوة: 1889239 ,
1 year ago
انا 8 شهر 4 انشاء الله
العضوة: 1791765 ,
1 year ago
وانا قالتلي باسبوع ١٢ ولد ٦٠ بالمية بس لسا كم يوم عندي موعد
العضوة: 1639656 ,
1 year ago
٤ و٥ حيكونوا فصل الربيع ٦ و٧ و٨ فصل الصيف
العضوة: 1877221 ,
1 year ago
@user-1639656 يعني 4 و5 هيلبسوا خريفي صح
العضوة: 1899640 ,
1 year ago
انا ب ١٠ اربعه اخر موعد ولاده كمان
1
2
3
العضوة: 1867443 , 1 year ago
مو كأنه لسى بكير لتجهزي واصلا عرفتي الجنس شو ومتى آخر دوره لأنه انا ولادتي آخر اربعه واحسه بدري لسىالعضوة: 1865478 , 1 year ago
متى اخر دورة لكي ؟ انا كمان اخر ٤ عرفتي جنس الجنين؟العضوة: 1867443 , 1 year ago
7/22 لا والله لسى وانتيالعضوة: 1555765 , 1 year ago
انا كمان بشهر ٤ راح اولد بإذن الله 💕، بتوقع بيكون الجو مو كتيير حار دافي ويمكن بالليل برودة فاللبس صيفي وخريفي، وعملت هالسونار من شي اسبوعين ونص بس مابعرف هو ولد ولا بنت مو واضحالعضوة: 1860837 , 1 year ago
ولادتي آخر أربعه وصراحه بجهز صيفي الشتاء يخلص عندنا في مارتشالعضوة: 1877221 , 1 year ago
@user-1865478 ف شهر 4 باذن اللهالعضوة: 1865478 , 1 year ago
انا ٢٣ / ٧ و قالتلي احتمال ولد بس نفسي في بنت و الحمدلله 🥺العضوة: 1877221 , 1 year ago
@user-1867443 انا بسال ياحبيبتي عشان هطلب من شي ان ف اخر 11 هطلب كل شهر ونص حاجه فاهمهالعضوة: 1877221 , 1 year ago
@user-1865478 ربنا يعطيكي بنت باذن الله انا قالتلي 80 ف الميه ولدالعضوة: 1865478 , 1 year ago
امين يارب 🥺 انا رفضت تحددلي كم في المية شافت بروز و ماتعرف اذا الحبل السري او عضو و قالت احتمال ولد بس شوفو السونار يمكن تعرفو 🥺العضوة: 1889239 , 1 year ago
انا 8 شهر 4 انشاء اللهالعضوة: 1791765 , 1 year ago
وانا قالتلي باسبوع ١٢ ولد ٦٠ بالمية بس لسا كم يوم عندي موعدالعضوة: 1639656 , 1 year ago
٤ و٥ حيكونوا فصل الربيع ٦ و٧ و٨ فصل الصيفالعضوة: 1877221 , 1 year ago
@user-1639656 يعني 4 و5 هيلبسوا خريفي صحالعضوة: 1899640 , 1 year ago
انا ب ١٠ اربعه اخر موعد ولاده كمان