1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا مش عارفه اجيب لبس صيفي ولا خريفي ولا شتوي ساعدوني يابنات وانا بيقولولي هاتي 3 اطقم خريفي وباقي صيفي عشان بعد شم النسيم بنلبس صيفي انا محتارة ساعدوني

35 تعليقات

العضوة: 1867443 , 1 year ago

مو كأنه لسى بكير لتجهزي واصلا عرفتي الجنس شو ومتى آخر دوره لأنه انا ولادتي آخر اربعه واحسه بدري لسى

العضوة: 1865478 , 1 year ago

متى اخر دورة لكي ؟ انا كمان اخر ٤ عرفتي جنس الجنين؟

العضوة: 1867443 , 1 year ago

7/22 لا والله لسى وانتي

العضوة: 1555765 , 1 year ago

انا كمان بشهر ٤ راح اولد بإذن الله 💕، بتوقع بيكون الجو مو كتيير حار دافي ويمكن بالليل برودة فاللبس صيفي وخريفي، وعملت هالسونار من شي اسبوعين ونص بس مابعرف هو ولد ولا بنت مو واضح

العضوة: 1860837 , 1 year ago

ولادتي آخر أربعه وصراحه بجهز صيفي الشتاء يخلص عندنا في مارتش

العضوة: 1877221 , 1 year ago

@user-1865478 ف شهر 4 باذن الله

العضوة: 1865478 , 1 year ago

انا ٢٣ / ٧ و قالتلي احتمال ولد بس نفسي في بنت و الحمدلله 🥺

العضوة: 1877221 , 1 year ago

@user-1867443 انا بسال ياحبيبتي عشان هطلب من شي ان ف اخر 11 هطلب كل شهر ونص حاجه فاهمه

العضوة: 1877221 , 1 year ago

@user-1865478 ربنا يعطيكي بنت باذن الله انا قالتلي 80 ف الميه ولد

العضوة: 1865478 , 1 year ago

امين يارب 🥺 انا رفضت تحددلي كم في المية شافت بروز و ماتعرف اذا الحبل السري او عضو و قالت احتمال ولد بس شوفو السونار يمكن تعرفو 🥺

العضوة: 1889239 , 1 year ago

انا 8 شهر 4 انشاء الله

العضوة: 1791765 , 1 year ago

وانا قالتلي باسبوع ١٢ ولد ٦٠ بالمية بس لسا كم يوم عندي موعد

العضوة: 1639656 , 1 year ago

٤ و٥ حيكونوا فصل الربيع ٦ و٧ و٨ فصل الصيف

العضوة: 1877221 , 1 year ago

@user-1639656 يعني 4 و5 هيلبسوا خريفي صح

العضوة: 1899640 , 1 year ago

انا ب ١٠ اربعه اخر موعد ولاده كمان