1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا مش عارفه اجيب لبس صيفي ولا خريفي ولا شتوي ساعدوني يابنات وانا بيقولولي هاتي 3 اطقم خريفي وباقي صيفي عشان بعد شم النسيم بنلبس صيفي انا محتارة ساعدوني

35 تعليقات

العضوة: 1897261 , 1 year ago

انا شهر 5 ان شاء الله

العضوة: 1641016 , 1 year ago

انا بنص اربعه

العضوة: 1641016 , 1 year ago

@user-1877221 اصلا حتي النص كم بيكون زي الكم بزبط عشان أيديهم بتكون صغيره😅

العضوة: 1861746 , 1 year ago

@user-1877221 بأذن الله انا ولدتي بتكون نص شهر 4 بس انا اقول لاتجيبي شتوي خليها صيفي وجيبي لفات تكون ثقيله عشان اذا لبستيه وكان الجو بارد تلفيه بالفه بس واذا الجو معتدل تشيلي الفه بس

العضوة: 1791765 , 1 year ago

انا ١٣ /٤ بس رح جهز شتوي وصيفي لان ساكنة باوروبا مافي صيف كثير

العضوة: 1877221 , 1 year ago

@user-1791765 انا زيك بالظبط باذن لله

العضوة: 1877221 , 1 year ago

@user-1861746 هعمل كدا ان شاء فكرة حلوة عشان كنت محتارة تسلميلي ياحبيبتي

العضوة: 1877221 , 1 year ago

@user-1791765 زيك انا هولد يوم 13 بس انا ف مصر

العضوة: 1791765 , 1 year ago

الله يقومنا بخير وسلامة عرفتي شو معك

العضوة: 1877221 , 1 year ago

@user-1791765 الدكتوره قالتلي 80 ف الميه ولد

العضوة: 1148745 , 1 year ago

انا تقريبا اخر رابع او اول لخامس اذا الله راد

العضوة: 1865478 , 1 year ago

انا اخر دورة ٢٣ / ٧. متى بتكون الولادة ؟ اولد قيصري