انا عندي بنتين من قيل وهذا الحمل مشيت ع نظام الولد وتابعت الاباضه والحين انا بالاسبوع ٧ وسويت سونار وكان الجنين باليسار وقالوا ان الجنين باليسار يعني بنت هل ممكن يكون فيه غلط ؟؟
انا بحالك تابعت الاباضة من أجل صبي وهو في الجانب الايسر وبنتي من قبل كانت في الايسر ولسا بكير لأعرف نوع الجنين اني بالأسبوع 10 حبيت يجيني صبي بعد اختو خوفتيني ربنا يرزقني ويرزقك حبيبتي
العضوة: 1823730 , 2 months ago
مو شرط انا ولدي قالت دكتوره بيسار وطلع ولدالعضوة: 2195214 , 2 months ago
@user-2251562 أنا عندي بنتين وهذا حملي ثالث بليسار وطلعت كمان بنوتهالعضوة: 2126685 , 2 months ago
ماله دخل الله يرزقك بما يسركالعضوة: 2251562 , 2 months ago
وبالاول الثنتين الي قبل كانوا يسار ؟؟ انا ماني متذكره بس اختي قالت انو بنتك الاولى كانت يمين بس الثانيه ما انتبهت للامانهالعضوة: 1585579 , 2 months ago
عندك صوره سونار ارسلي لي اشوفلك مكان المشيمهالعضوة: 2172392 , 2 months ago
@user-1585579 شوفي لي اني بشهر رابع لسا مابين الجنسالعضوة: 2150319 , 2 months ago
@user-2251562 مكان الجنين والمشيمة خرافة حوامل لاتصدقي الله يرزقك ماتتمنيالعضوة: 1831238 , 2 months ago
انا بحالك تابعت الاباضة من أجل صبي وهو في الجانب الايسر وبنتي من قبل كانت في الايسر ولسا بكير لأعرف نوع الجنين اني بالأسبوع 10 حبيت يجيني صبي بعد اختو خوفتيني ربنا يرزقني ويرزقك حبيبتيالعضوة: 910919 , 2 months ago
مالا علاقة يوم ولدي كان باليسار حسب المبيض الشغال عندكالعضوة: 1375784 , 2 months ago
كل أطفالي باليسار ونفس شكل كيس الحمل ونفس مكان المشيمه وعندي لون وولد وحامل بولدالعضوة: 2251562 , 1 month ago
هذا السونار بالاسبوع السادس وكم يوم