2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
انا عندي بنتين من قيل وهذا الحمل مشيت ع نظام الولد وتابعت الاباضه والحين انا بالاسبوع ٧ وسويت سونار وكان الجنين باليسار وقالوا ان الجنين باليسار يعني بنت هل ممكن يكون فيه غلط ؟؟

11 تعليقات

العضوة: 1823730 , 2 months ago

مو شرط انا ولدي قالت دكتوره بيسار وطلع ولد

العضوة: 2195214 , 2 months ago

@user-2251562 أنا عندي بنتين وهذا حملي ثالث بليسار وطلعت كمان بنوته

العضوة: 2126685 , 2 months ago

ماله دخل الله يرزقك بما يسرك

العضوة: 2251562 , 2 months ago

وبالاول الثنتين الي قبل كانوا يسار ؟؟ انا ماني متذكره بس اختي قالت انو بنتك الاولى كانت يمين بس الثانيه ما انتبهت للامانه

العضوة: 1585579 , 2 months ago

عندك صوره سونار ارسلي لي اشوفلك مكان المشيمه

العضوة: 2172392 , 2 months ago

@user-1585579 شوفي لي اني بشهر رابع لسا مابين الجنس

العضوة: 2150319 , 2 months ago

@user-2251562 مكان الجنين والمشيمة خرافة حوامل لاتصدقي الله يرزقك ماتتمني

العضوة: 1831238 , 2 months ago

انا بحالك تابعت الاباضة من أجل صبي وهو في الجانب الايسر وبنتي من قبل كانت في الايسر ولسا بكير لأعرف نوع الجنين اني بالأسبوع 10 حبيت يجيني صبي بعد اختو خوفتيني ربنا يرزقني ويرزقك حبيبتي

العضوة: 910919 , 2 months ago

مالا علاقة يوم ولدي كان باليسار حسب المبيض الشغال عندك

العضوة: 1375784 , 2 months ago

كل أطفالي باليسار ونفس شكل كيس الحمل ونفس مكان المشيمه وعندي لون وولد وحامل بولد

العضوة: 2251562 , 1 month ago

هذا السونار بالاسبوع السادس وكم يوم