الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
بنات مين فالشهر الخامس والبيبي عندها ما بتحرك
بنات مين فالشهر الخامس والبيبي عندها ما بتحرك
2257347
1 week ago
ما قبل الحمل
5 تعليقات
طبيعي هاد الشي او لا
5 تعليقات
العضوة: 2255775 ,
1 week ago
@user-2257347 انا نفسك م احسه
العضوة: 2224521 ,
1 week ago
وانا صرت رح اخلصه بعد ٨ ايام وما احس
العضوة: 2297362 ,
1 week ago
انا متلك بي حركة بسيطه
العضوة: 2152583 ,
1 week ago
اعتقد اغلبنا يعاني مع حركة الجنين مع انه مو اول حمل
العضوة: 2297362 ,
1 week ago
انا اول حمل سئلت دكتور قال عادي بتحسي مع الايام نشالله
العضوة: 2255775 , 1 week ago
@user-2257347 انا نفسك م احسهالعضوة: 2224521 , 1 week ago
وانا صرت رح اخلصه بعد ٨ ايام وما احسالعضوة: 2297362 , 1 week ago
انا متلك بي حركة بسيطهالعضوة: 2152583 , 1 week ago
اعتقد اغلبنا يعاني مع حركة الجنين مع انه مو اول حملالعضوة: 2297362 , 1 week ago
انا اول حمل سئلت دكتور قال عادي بتحسي مع الايام نشالله