الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
بنات مين تخاف من موضوع تشوه
بنات مين تخاف من موضوع تشوه
2328719
1 hour ago
ما قبل الحمل
1 تعليقات
بنات أجاني خطر اجهاض اول حملي هلق الحمدلله مافي شي بس مع هيك خايفه يكون البيبي مو منيح خاصه انو باكل اكلات بتضر ومشروب طاقه وماباكل اكلات مفيده وحيمي غريب وحبوب منع تشوه قليل اخذها بصدفه وكتير خايفه وبحاول اهتم بحالي بس مابعرف
1 تعليقات
العضوة: 165087 ,
1 hour ago
ان شاءالله مافي شي إذا حكت لك الدكتوره كل شي تمام لا تتهاوني بموضوع الاكل حاولي تخففي مشروب وتذكري هي فتره قصيره وبتعدي وبتشربي قد ما بدك
العضوة: 165087 , 1 hour ago
ان شاءالله مافي شي إذا حكت لك الدكتوره كل شي تمام لا تتهاوني بموضوع الاكل حاولي تخففي مشروب وتذكري هي فتره قصيره وبتعدي وبتشربي قد ما بدك