1 hour ago
  • مرحلة الولادة
امس رحت لطوارئ كشفت علي الدكتورة وقالت الرحم فاتح2سانتي وطلق مره خفيف في بداية ولادة بس مو مره وقالت لازم الرحم يكون فاتح اقل شي ٤سانتي وينومني وابغى حلول ابغى تعطوني اشياء تساعد على فتح الرحم وتحفيز الطلق لانو الجمعة الجايه راح اكون في الاسبوع40 ومين صار معها كذا وولدت😩

4 تعليقات

العضوة: 1920522 , 12 minutes ago

اخذي شاور دافي واسترخي واقري سورة الزلزلة و مريم واشربي شي يساعد على تليين عنق الرحم او يدفي بطنك اقل شي و بيفتح اكثر دام فاتح شوي وامشي داخل المستشفى على ماتحسين خلاص الم حاد

العضوة: 2141838 , 7 minutes ago

@user-1920522 تسلمين بس وش المشروب اللي يلين الرحم او يدفي غير الحليب🙏🏻

العضوة: 1920522 , 5 minutes ago

اشربي شووية قرفه و اكلي تمر او رطب كثري واشربي ماي