1 week ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات كيف عرفتو توم بدون ماتمشو لدكتورة بعد مامشيتو قالت توم شن الأعراض

6 تعليقات

العضوة: 1509781 , 1 week ago

هابنات شاركونا

العضوة: 2204790 , 6 days ago

بس وحامي كان زياده بس ماتوقعت يكونو توام بوقتا

العضوة: 1509781 , 6 days ago

@user-2204790 يارب تحلي عيوني وانتي طيبة ممكن نحكيلك انا شن خاسة وانتي قوليلي

العضوة: 1608016 , 6 days ago

حملي الاول كانوا توأم كان وحمهم قوي وقعدت اتوحم لين خلصت الشهر الخامس، هالمره جنين واحد حمله اخف بكثير من الاول

العضوة: 1509781 , 5 days ago

@user-1608016 الله يحفظهم وتفتحي عيونك وانتي طيبة

العضوة: 2204790 , 5 days ago

تسلميلي تكرمي قليلي