2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات احس بشي كانه شد عضلي يوحعني مع اي حركه يمين الرحم ع جهة الرجل في بداية الشهر الثاني هل طبيعي ؟؟

12 تعليقات

العضوة: 1585579 , 2 months ago

@user-2251562 طمنتي ع الكيس داخل الرحم إذا شفتي الكيس داخل الرحم الباقي طبيعي

العضوة: 2251562 , 2 months ago

@user-1585579 لسى ماشفته بالسونار منتظره اصير بالاسبوع السابع وبروح ان شاء الله

العضوة: 1964171 , 2 months ago

هذا ألم جاني زيهه ع أيام التبويض من شدته دوبك تمشي أتوقع انه عصب الرحم ضاغط عليه

العضوة: 1585579 , 2 months ago

@user-2251562 لاتنتضري روحي نصيحه أنا حصلي حمل خارج الرحم ونفس اعراضك كان الجنين مزروع بالانبوب الأيمن روحي لاتستنين اطمني ان طفلك داخل رحمك اكبر غلط تتاخرن تاتشوفن الطفل

العضوة: 1713478 , 2 months ago

@user-1585579 وش اعراض لي كانت معك بلييز انا عندي الم اسفل ظهر جهة يسرى طول ليل للآن متوقفتش

العضوة: 2251562 , 2 months ago

@user-1585579 انا بالاول كان الم في المبيض اليسار اليوم صحيت ع الم قوي في الجهه اليمين بخط البكيني جهة الرجل

العضوة: 1585579 , 2 months ago

@user-1713478 الم شديد بالجانب الأيمن وألم بالكتف وغثيان

العضوة: 1585579 , 2 months ago

@user-2251562 سوي سونار اطمئنان ان طفلك داخل الرحم

العضوة: 2251562 , 2 months ago

@user-1585579 ان شاء الله بروح بكرا

العضوة: 2189711 , 2 months ago

@user-1585579 أهلين حبيبتي ليوم كان عندي موعد سونار ودكتوره حكت ولد وقالت راح اكدلك أسبوع جاي عنجد معي ولد انتي ف الأسابيع الماضيه قلتيلي ولد حسب نظريات 🥺

العضوة: 1764806 , 2 months ago

@user-2189711 ماشاء الله ولد

العضوة: 2255590 , 2 months ago

@روح الامومة احسبيلي اخر دورة 21/10