الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
بنات من صار لها شد في يمين الرحم جنب الرجل
بنات من صار لها شد في يمين الرحم جنب الرجل
2251562
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
12 تعليقات
بنات احس بشي كانه شد عضلي يوحعني مع اي حركه يمين الرحم ع جهة الرجل في بداية الشهر الثاني هل طبيعي ؟؟
12 تعليقات
العضوة: 1585579 ,
2 months ago
@user-2251562 طمنتي ع الكيس داخل الرحم إذا شفتي الكيس داخل الرحم الباقي طبيعي
العضوة: 2251562 ,
2 months ago
@user-1585579 لسى ماشفته بالسونار منتظره اصير بالاسبوع السابع وبروح ان شاء الله
العضوة: 1964171 ,
2 months ago
هذا ألم جاني زيهه ع أيام التبويض من شدته دوبك تمشي أتوقع انه عصب الرحم ضاغط عليه
العضوة: 1585579 ,
2 months ago
@user-2251562 لاتنتضري روحي نصيحه أنا حصلي حمل خارج الرحم ونفس اعراضك كان الجنين مزروع بالانبوب الأيمن روحي لاتستنين اطمني ان طفلك داخل رحمك اكبر غلط تتاخرن تاتشوفن الطفل
العضوة: 1713478 ,
2 months ago
@user-1585579 وش اعراض لي كانت معك بلييز انا عندي الم اسفل ظهر جهة يسرى طول ليل للآن متوقفتش
العضوة: 2251562 ,
2 months ago
@user-1585579 انا بالاول كان الم في المبيض اليسار اليوم صحيت ع الم قوي في الجهه اليمين بخط البكيني جهة الرجل
العضوة: 1585579 ,
2 months ago
@user-1713478 الم شديد بالجانب الأيمن وألم بالكتف وغثيان
العضوة: 1585579 ,
2 months ago
@user-2251562 سوي سونار اطمئنان ان طفلك داخل الرحم
العضوة: 2251562 ,
2 months ago
@user-1585579 ان شاء الله بروح بكرا
العضوة: 2189711 ,
2 months ago
@user-1585579 أهلين حبيبتي ليوم كان عندي موعد سونار ودكتوره حكت ولد وقالت راح اكدلك أسبوع جاي عنجد معي ولد انتي ف الأسابيع الماضيه قلتيلي ولد حسب نظريات 🥺
العضوة: 1764806 ,
2 months ago
@user-2189711 ماشاء الله ولد
العضوة: 2255590 ,
2 months ago
@روح الامومة احسبيلي اخر دورة 21/10
العضوة: 1585579 , 2 months ago
@user-2251562 طمنتي ع الكيس داخل الرحم إذا شفتي الكيس داخل الرحم الباقي طبيعيالعضوة: 2251562 , 2 months ago
@user-1585579 لسى ماشفته بالسونار منتظره اصير بالاسبوع السابع وبروح ان شاء اللهالعضوة: 1964171 , 2 months ago
هذا ألم جاني زيهه ع أيام التبويض من شدته دوبك تمشي أتوقع انه عصب الرحم ضاغط عليهالعضوة: 1585579 , 2 months ago
@user-2251562 لاتنتضري روحي نصيحه أنا حصلي حمل خارج الرحم ونفس اعراضك كان الجنين مزروع بالانبوب الأيمن روحي لاتستنين اطمني ان طفلك داخل رحمك اكبر غلط تتاخرن تاتشوفن الطفلالعضوة: 1713478 , 2 months ago
@user-1585579 وش اعراض لي كانت معك بلييز انا عندي الم اسفل ظهر جهة يسرى طول ليل للآن متوقفتشالعضوة: 2251562 , 2 months ago
@user-1585579 انا بالاول كان الم في المبيض اليسار اليوم صحيت ع الم قوي في الجهه اليمين بخط البكيني جهة الرجلالعضوة: 1585579 , 2 months ago
@user-1713478 الم شديد بالجانب الأيمن وألم بالكتف وغثيانالعضوة: 1585579 , 2 months ago
@user-2251562 سوي سونار اطمئنان ان طفلك داخل الرحمالعضوة: 2251562 , 2 months ago
@user-1585579 ان شاء الله بروح بكراالعضوة: 2189711 , 2 months ago
@user-1585579 أهلين حبيبتي ليوم كان عندي موعد سونار ودكتوره حكت ولد وقالت راح اكدلك أسبوع جاي عنجد معي ولد انتي ف الأسابيع الماضيه قلتيلي ولد حسب نظريات 🥺العضوة: 1764806 , 2 months ago
@user-2189711 ماشاء الله ولدالعضوة: 2255590 , 2 months ago
@روح الامومة احسبيلي اخر دورة 21/10