1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
منو سووت سونار وبين معاها نبض البيبي انا اخر دوره ١٤/٣ افكر اليوم اروح بس اخاف مايبين شرايكم يابنات

17 تعليقات

العضوة: 1522417 , 1 month ago

حتى انا 26مارس بس مبعرف حمل او لا كف عرفت انت

العضوة: 2184792 , 1 month ago

سوينا كروب تجرام حوامل مارس

العضوة: 2260640 , 1 month ago

@user-2184792 دخلوني معاكم اتا 12 مارس

العضوة: 2257547 , 1 month ago

مرحبا انا اخر دوره ٢١/٣ وفي الاسبوع الثامن صح والا

العضوة: 2184792 , 1 month ago

lltfikh رسلي الي تجرام دخلك هذا حسابي تجرام

العضوة: 2118236 , 1 month ago

اذا اخر دوره ٢١/٣ يعني حملك صارله خمس اسابيع و٤ ايام

العضوة: 2263510 , 1 month ago

لاا لسا ماصار الاسبوع التامن انا اخر دورة ٢١ مارس كمان

العضوة: 2263510 , 1 month ago

هل هاد الحساب صحيح او في زيادة بحسابي انا انو لسا بالاسبوع التالت وماعم روح عالدكتورة عم استنا يصير نبض 🥲

العضوة: 2118236 , 1 month ago

تنحسب من اول يوم دوره .. روحي بعد اسبوعين افضل ..الاسبوع اول السابع او نصه

العضوة: 2118236 , 1 month ago

الي سووت سونار وبين نبض البيبي تبشرنا

العضوة: 1585227 , 1 month ago

اخر دورة 24/ مارس

العضوة: 1329550 , 1 month ago

اخر دورة ٢٢ مارس وكان في نبض مبارحة

العضوة: 2118236 , 1 month ago

ماشاءالله باي اسبوووع

العضوة: 1329550 , 1 month ago

قالتلي حمل ٣٥ يوم يعني باقي يومين بيخلص اسبوع الخامس

العضوة: 2118236 , 1 month ago

الله يبارك لج ويتمم عليج حملج يارب