1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا حاليا مر اسبوعين من الرابع اذا اروح يبين جنس البيبي

1 تعليقات

العضوة: 1873849 , 1 year ago

اي رح يبين دامك نص الرابع بس ان شاء الله تكون. وضعيته زينه مو سااجد