الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
بنات متى اعرف جنس
بنات متى اعرف جنس
2262307
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
2 تعليقات
بنات متى اعرف جنس جنين التوأم انا باسبوع١٣ حيبين معي ولا لا حدا يرد علي عشان اذا يبين بروح ع دكتوره اليوم
2 تعليقات
العضوة: 1790796 ,
2 months ago
أنا في الشهر ال 13 بان ان عندي ولد بس إذا بنت يقولو مو مبين أو في بعض أحيان حتى لو صبي ما يبان لان لساتو صغير وفي النهايه كله على شطارة الدكتوره
العضوة: 2262307 ,
2 months ago
@user-1790796 التوأم حبيبتي معك خبر اذا يبين ولا لا
العضوة: 1790796 , 2 months ago
أنا في الشهر ال 13 بان ان عندي ولد بس إذا بنت يقولو مو مبين أو في بعض أحيان حتى لو صبي ما يبان لان لساتو صغير وفي النهايه كله على شطارة الدكتورهالعضوة: 2262307 , 2 months ago
@user-1790796 التوأم حبيبتي معك خبر اذا يبين ولا لا