3 hours ago
  • ما قبل الحمل
امس عملت تحليل حمل وظهرلي خط خفيف و اليوم المفروض تجيني ادوره بس مانزلتلي نزلي الصباح دم فاتححح وماله ريحه وتوقف و قبل دقايق نزلي افرزات بني هل هذي دوره خلاص

3 تعليقات

العضوة: 2327107 , 2 hours ago

احتمال دم انغراس اذا صار احمر وكمية مثل الدورة معناها حمل كيميائي ونزل واذا انقطع معناها انغراس بس ليش ما تروحين تسوين تحليل دم رقمي تشوفين النسبة وتروحين للدكتورة اذا حامل وينزل دم تكتبلج مثبت

العضوة: 843119 , 2 hours ago

انا مااعرف اذا حامل او لا بس الحين احس خلاص هذي ادوره 🫩💔