الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
بنات كيفكن أنا من مبرح نزلت ميت راس وطلق. وهلق صابرا ايجي طلق شو الحل
بنات كيفكن أنا من مبرح نزلت ميت راس وطلق. وهلق صابرا ايجي طلق شو الحل
2111239
3 months ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
8 تعليقات
حمل
8 تعليقات
العضوة: 2225130 ,
3 months ago
لازم تروحي المستشفى لما تنزل الموية مو ضروري يجي طلق هما يتصرفوا يا طلق صناعي وتحريض اذا الجنين نبضه تمام او قيصري لكن تجلسي كدة غلط
العضوة: 2182167 ,
3 months ago
فورا على مشفى لا تنطري ديري بالك طمنينا عنك
العضوة: 2178133 ,
3 months ago
نشالله ولدتي طمنيني عنك
العضوة: 2115039 ,
3 months ago
😦😦😦
العضوة: 2115039 ,
3 months ago
عم تمزحي ما لازم من لما طقت ألمي تروحي
العضوة: 2109070 ,
3 months ago
@user-2111239 لازم رحتي فورا حطولك مضاد
العضوة: 2111239 ,
3 months ago
الحمدلله ولدت
العضوة: 2111239 ,
3 months ago
الحمدلله ولدت
العضوة: 2225130 , 3 months ago
لازم تروحي المستشفى لما تنزل الموية مو ضروري يجي طلق هما يتصرفوا يا طلق صناعي وتحريض اذا الجنين نبضه تمام او قيصري لكن تجلسي كدة غلطالعضوة: 2182167 , 3 months ago
فورا على مشفى لا تنطري ديري بالك طمنينا عنكالعضوة: 2178133 , 3 months ago
نشالله ولدتي طمنيني عنكالعضوة: 2115039 , 3 months ago
😦😦😦العضوة: 2115039 , 3 months ago
عم تمزحي ما لازم من لما طقت ألمي تروحيالعضوة: 2109070 , 3 months ago
@user-2111239 لازم رحتي فورا حطولك مضادالعضوة: 2111239 , 3 months ago
الحمدلله ولدتالعضوة: 2111239 , 3 months ago
الحمدلله ولدت