2 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
السلام عليكم قبل اسبوع عملت تحليل الحمل طلع إيجابي خط واضح كثير بعد اسبوع صابني نزيف ورجعت مبارح عملت تحليل الحمل بعد ما صابني نزيف لمده ثلث ايام وعملت تحليل الحمل مع وجود نزول دم خفيف وطلع هيك مين بيعرف ازا في حمل او لا صابني اجهاض

3 تعليقات

العضوة: 423493 , 2 hours ago

معقول معك نزيف ومارحتي كشفتي سونار عند الدكتورة؟؟؟حبيبتي بدك دكتورة تكشف هون ماحدا رح يفيدك...يمكن حدا يحكيلك اجهاض ومايكون اجهاض وبدك مثبتات ع هالحالة

العضوة: 2003008 , 2 hours ago

@user-423493 المشكله انو دكتور الي بروح لعندو متابعه عندو رحت قبل النزيف حكالي في حمل لما دقيت عليه قتلو شو صار معي قلي خدي سيتامول وراجعيني يوم الاثنين

العضوة: 423493 , 1 hour ago

سيتامول بياخدو مسكن ألم مو مشان النزيف او مشان تثبيت الحمل...غيري الدكتور...اساسا لو دكتور بيفهم كان حكالك تعالي فورا