الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
بنات طمنوني حللت وطلع معي سكر حمل
بنات طمنوني حللت وطلع معي سكر حمل
1086784
5 months ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
3 تعليقات
قالوا لازم امشي على الحميه لمده اسبوعين انا فالاسبوع 33 طمنوني
3 تعليقات
العضوة: 2100542 ,
5 months ago
اي صح لازم تقطعي السكر والنشويات
العضوة: 1086784 ,
5 months ago
اللبن والزبادي تجيب لي حموضه
العضوة: 2125755 ,
5 months ago
بما انو عندك سكر حمل اجباري تمشي ع الحمية وتكوني ملتزمة فيها ١٠٠ بالمية مشان الجنين
العضوة: 2100542 , 5 months ago
اي صح لازم تقطعي السكر والنشوياتالعضوة: 1086784 , 5 months ago
اللبن والزبادي تجيب لي حموضهالعضوة: 2125755 , 5 months ago
بما انو عندك سكر حمل اجباري تمشي ع الحمية وتكوني ملتزمة فيها ١٠٠ بالمية مشان الجنين