2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات أنا اليوم بليل مسافره ان شالله و السفره فيها صعدات و نزلات و فيها تمشي و أنا الحين بالأسبوع الرابع عادي ؟ ولا شرايكم حدي متوتره البيبي يكون محفوظ ؟

2 تعليقات

العضوة: 2225617 , 2 hours ago

لو وضعك تمام إن شاء الله مافي شي يصير عالبيبي تطمني

العضوة: 2258768 , 2 hours ago

والله انا من اول شهر ثالث كان عندي سفر 12ساعه الحمد الله سافرت ورجعت الوضع تمام