الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
بنات ضروري ساعدوني
بنات ضروري ساعدوني
1825596
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
6 تعليقات
بنات انا في الاسبوع ٢٦ باخر السادس ومبارح ٢ار في علاقة بيني وبين جوزي واليوم بس فقت شفت نقاط دم وبس مسحت في خيط دم هل لازم روح على المستشفى او طبيعي ردوا امانة
6 تعليقات
العضوة: 1825596 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 502588 ,
1 year ago
نزل دم اكيد تروحين ياقلبي تطمنين حتى لو قليل لازم تروحين
العضوة: 1858268 ,
1 year ago
لازمك مشفى حبيبتي لانو مو منيح العلاقة لو انتي مريضه وحملك صعب كتير
العضوة: 1901484 ,
1 year ago
سيري لطبيب احسن
العضوة: 1825596 ,
1 year ago
@user-502588 رحت على المشفى وهلء جيت قالتلي الحمدالله ما في شي بس عندي حساسية بعنق الرحم الافضل اتجنب العلاقة حاليا
العضوة: 502588 ,
1 year ago
الحمدلله ' الله يتمم حملك بصحه وعافيه يارب
العضوة: 1825596 , 1 year ago
رفعالعضوة: 502588 , 1 year ago
نزل دم اكيد تروحين ياقلبي تطمنين حتى لو قليل لازم تروحينالعضوة: 1858268 , 1 year ago
لازمك مشفى حبيبتي لانو مو منيح العلاقة لو انتي مريضه وحملك صعب كتيرالعضوة: 1901484 , 1 year ago
سيري لطبيب احسنالعضوة: 1825596 , 1 year ago
@user-502588 رحت على المشفى وهلء جيت قالتلي الحمدالله ما في شي بس عندي حساسية بعنق الرحم الافضل اتجنب العلاقة حالياالعضوة: 502588 , 1 year ago
الحمدلله ' الله يتمم حملك بصحه وعافيه يارب