1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا في الاسبوع ٢٦ باخر السادس ومبارح ٢ار في علاقة بيني وبين جوزي واليوم بس فقت شفت نقاط دم وبس مسحت في خيط دم هل لازم روح على المستشفى او طبيعي ردوا امانة

6 تعليقات

العضوة: 502588 , 1 year ago

نزل دم اكيد تروحين ياقلبي تطمنين حتى لو قليل لازم تروحين

العضوة: 1858268 , 1 year ago

لازمك مشفى حبيبتي لانو مو منيح العلاقة لو انتي مريضه وحملك صعب كتير

العضوة: 1901484 , 1 year ago

سيري لطبيب احسن

العضوة: 1825596 , 1 year ago

@user-502588 رحت على المشفى وهلء جيت قالتلي الحمدالله ما في شي بس عندي حساسية بعنق الرحم الافضل اتجنب العلاقة حاليا

العضوة: 502588 , 1 year ago

الحمدلله ' الله يتمم حملك بصحه وعافيه يارب