1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
هل نزول قطرات دم قليلة جدافي الشهر الخامس شيئ خطير

3 تعليقات

العضوة: 1861636 , 1 year ago

السلام عليكم انا عندي ولدين وكلهم الاثنين نزل مني دم في حملي بس قليل جدا يعني قطرات او دم خفيف بس لمن رحت المستشفى قالو عايدي مره ومافي شي تخافي اذ كان الدم كثيرر ويطلع من الملابس او في الالم مع الدم وان شاءالله مافيك الا العافيه يارب

العضوة: 1583633 , 1 year ago

الله يحفظلك جنينك ممكن تعبتي حالك بالشغل انت استريحي وخذي مثبت قبل ما تروحي للدكتورة بس لازم تروحي مشان تطمني اكثر وهي راح تنصحك احسن من اي حدا مهم انت استريحي ولا تعبي حالك

العضوة: 1493582 , 1 year ago

روح مشفى تطمني