السلام عليكم انا عندي ولدين وكلهم الاثنين نزل مني دم في حملي بس قليل جدا يعني قطرات او دم خفيف بس لمن رحت المستشفى قالو عايدي مره ومافي شي تخافي اذ كان الدم كثيرر ويطلع من الملابس او في الالم مع الدم وان شاءالله مافيك الا العافيه يارب
الله يحفظلك جنينك ممكن تعبتي حالك بالشغل انت استريحي وخذي مثبت قبل ما تروحي للدكتورة بس لازم تروحي مشان تطمني اكثر وهي راح تنصحك احسن من اي حدا مهم انت استريحي ولا تعبي حالك
العضوة: 1861636 , 1 year ago
السلام عليكم انا عندي ولدين وكلهم الاثنين نزل مني دم في حملي بس قليل جدا يعني قطرات او دم خفيف بس لمن رحت المستشفى قالو عايدي مره ومافي شي تخافي اذ كان الدم كثيرر ويطلع من الملابس او في الالم مع الدم وان شاءالله مافيك الا العافيه ياربالعضوة: 1583633 , 1 year ago
الله يحفظلك جنينك ممكن تعبتي حالك بالشغل انت استريحي وخذي مثبت قبل ما تروحي للدكتورة بس لازم تروحي مشان تطمني اكثر وهي راح تنصحك احسن من اي حدا مهم انت استريحي ولا تعبي حالكالعضوة: 1493582 , 1 year ago
روح مشفى تطمني