أنا أشوف من حمل الحمل يختلف الوحام يعني حسب تجربتي اول حمل كان صعب وكان ولد وثاني حمل كان خفيف وطلع ولد والحين وسط الوحام لا هو صعب ولا هو خفيف هل له علاقه بجنس الجنين؟؟
الوحام على ما اعتقد الو علاقة بصحة للجسم والفيتامينات اذا ناقسة او لا لانو بحملي الاول توقف اعراض لوحام بس بديت اخذ مكملات وبس وقفتها رجع شعور اللستفراغ والتعب
العضوة: 766644 , 3 weeks ago
@user-2208838 ماله علاقة بالجنس ابدا انا معي ثلاث بنات وكان وحامهن صعب والحين حامل ووحامي كان سهل وكنت متوقعه ولد بس طلعت بنوتهالعضوة: 1305477 , 3 weeks ago
الوحام على ما اعتقد الو علاقة بصحة للجسم والفيتامينات اذا ناقسة او لا لانو بحملي الاول توقف اعراض لوحام بس بديت اخذ مكملات وبس وقفتها رجع شعور اللستفراغ والتعبالعضوة: 2208838 , 3 weeks ago
@user-766644 الحمدلله الله يطمن قلبك نفسي في بنوته وفي بنات يقولوا ان الوحام الخفيف يعني ولد