3 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
أنا أشوف من حمل الحمل يختلف الوحام يعني حسب تجربتي اول حمل كان صعب وكان ولد وثاني حمل كان خفيف وطلع ولد والحين وسط الوحام لا هو صعب ولا هو خفيف هل له علاقه بجنس الجنين؟؟

3 تعليقات

العضوة: 766644 , 3 weeks ago

@user-2208838 ماله علاقة بالجنس ابدا انا معي ثلاث بنات وكان وحامهن صعب والحين حامل ووحامي كان سهل وكنت متوقعه ولد بس طلعت بنوته

العضوة: 1305477 , 3 weeks ago

الوحام على ما اعتقد الو علاقة بصحة للجسم والفيتامينات اذا ناقسة او لا لانو بحملي الاول توقف اعراض لوحام بس بديت اخذ مكملات وبس وقفتها رجع شعور اللستفراغ والتعب

العضوة: 2208838 , 3 weeks ago

@user-766644 الحمدلله الله يطمن قلبك نفسي في بنوته وفي بنات يقولوا ان الوحام الخفيف يعني ولد