حاسبة الحمل حاسبة الحمل حاسبة الحمل
  • الرئيسية

المواضيع

  • جميع المواضيع
  • /
  • ما قبل الحمل
  • /
  • بنات صارلي حامل3اسابيع وصرلي يومين ينزلي دم بس زهر متل المخاط رحت عالدكتورة قالت اسبوع تيبين لي الدم هاد ممكن يكون اسقاط وطبعا الم شديد اسفل البطن والضهر طمنوني اماااانه
بنات صارلي حامل3اسابيع وصرلي يومين ينزلي دم بس زهر متل المخاط رحت عالدكتورة قالت اسبوع تيبين لي الدم هاد ممكن يكون اسقاط وطبعا الم شديد اسفل البطن والضهر طمنوني اماااانه
2329408
2 hours ago
  • ما قبل الحمل
0 تعليقات
بداية حمل

حاسبة الحمل

أحدث المواضيع

صبايا كيفكم

من اسبوع ولدت عمليه بس جسمي ناشف وفي سمار كيف فيني ارطبو وافتحوا في بجسمي زي بدايه الكلف ساعدوني بنات

كيفكم صبايا

انا ولدت من اسبوع كانت معي حكه بجسمي ولدت وما راحت شو الحل امانه ساعدوني

التصنيفات

  • جميع المواضيع
  • ما قبل الحمل
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
  • مرحلة الولادة
  • مرحلة مابعد الولادة
  • حديثي الولادة

2026 © حاسبة الحمل جميع الحقوق محفوظة