1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات شو الافضل للجنين الولادة الطبيعية و لا القيسرية انا خايفة اولد.طبيعي و يتأدى الجنين ؟

6 تعليقات

العضوة: 1522335 , 1 year ago

ي قلبي ليه يتأذى إذا كان وضعه طبيعي وانتي م عندك اي عارض والدكتوره هي الي تحدد لك

العضوة: 1845949 , 1 year ago

بالعكس الولادة الطبيعية افضل بكتير للجنين

العضوة: 1871325 , 1 year ago

طبيعي افضل لك و الجنين القيصري حالة طارئه لانقاذ الام و الجنين اذا حصلت خيره

العضوة: 1770664 , 1 year ago

الطبيعي فيه فوايد كثير للطفل وللام مو مجرد خيار انصحك بقناة التلجرام عشان تستفيدين موحوده بجسابي ربي يسهل عليك اقري كثيير عن الموضوع

العضوة: 1878949 , 1 year ago

الله ييسر لك الخير لك

العضوة: 1894714 , 1 year ago

شكرا يا بنوتات على نصايحكم لانو شفت كذا تجربة ولادة طبيعة فمحيطي فكان اما يموت الجنين او تتأخر ولادتو بسبب انتضار الوجع فصار عندي متل الفوبيا من الولادة الطبيعية