الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
بنات شو افضل للجنين ؟
بنات شو افضل للجنين ؟
1894714
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
6 تعليقات
بنات شو الافضل للجنين الولادة الطبيعية و لا القيسرية انا خايفة اولد.طبيعي و يتأدى الجنين ؟
6 تعليقات
العضوة: 1522335 ,
1 year ago
ي قلبي ليه يتأذى إذا كان وضعه طبيعي وانتي م عندك اي عارض والدكتوره هي الي تحدد لك
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
بالعكس الولادة الطبيعية افضل بكتير للجنين
العضوة: 1871325 ,
1 year ago
طبيعي افضل لك و الجنين القيصري حالة طارئه لانقاذ الام و الجنين اذا حصلت خيره
العضوة: 1770664 ,
1 year ago
الطبيعي فيه فوايد كثير للطفل وللام مو مجرد خيار انصحك بقناة التلجرام عشان تستفيدين موحوده بجسابي ربي يسهل عليك اقري كثيير عن الموضوع
العضوة: 1878949 ,
1 year ago
الله ييسر لك الخير لك
العضوة: 1894714 ,
1 year ago
شكرا يا بنوتات على نصايحكم لانو شفت كذا تجربة ولادة طبيعة فمحيطي فكان اما يموت الجنين او تتأخر ولادتو بسبب انتضار الوجع فصار عندي متل الفوبيا من الولادة الطبيعية
العضوة: 1522335 , 1 year ago
ي قلبي ليه يتأذى إذا كان وضعه طبيعي وانتي م عندك اي عارض والدكتوره هي الي تحدد لكالعضوة: 1845949 , 1 year ago
بالعكس الولادة الطبيعية افضل بكتير للجنينالعضوة: 1871325 , 1 year ago
طبيعي افضل لك و الجنين القيصري حالة طارئه لانقاذ الام و الجنين اذا حصلت خيرهالعضوة: 1770664 , 1 year ago
الطبيعي فيه فوايد كثير للطفل وللام مو مجرد خيار انصحك بقناة التلجرام عشان تستفيدين موحوده بجسابي ربي يسهل عليك اقري كثيير عن الموضوعالعضوة: 1878949 , 1 year ago
الله ييسر لك الخير لكالعضوة: 1894714 , 1 year ago
شكرا يا بنوتات على نصايحكم لانو شفت كذا تجربة ولادة طبيعة فمحيطي فكان اما يموت الجنين او تتأخر ولادتو بسبب انتضار الوجع فصار عندي متل الفوبيا من الولادة الطبيعية