1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
عندي حكة و و حبتين في فتحة المهبل هل من الافرازات ام ماذا يعني صغار الحجم

9 تعليقات

العضوة: 2211806 , 1 month ago

ونا كمان نفسك وعملت كشف مهبلي مرتين والدكاتره قالو عادي بتحصل مع تغيرات الهرمونات في الشهر الخامس والدكتور كتبلي مرهم بحطو عليه بيهدي الحرقان

العضوة: 2251401 , 1 month ago

رح قول لدكتورتي تكتبلي انا بقول انهم من تحاميل تثبيت الحمل

العضوة: 2150319 , 1 month ago

@user-2251401 الحكة مع حبوب صغيرة في الغالب فطريات أو التهاب بكتيري وفطري سوا

العضوة: 2251401 , 1 month ago

يجب أن أذهب للطبيبة؟ هل تؤثر على الحمل

العضوة: 2144781 , 1 month ago

@user-2251401 ربما ارتفاع بروتين البول كمان بيعمل حكة لا تخافي ان شاء الله خير لا تستعملي الفواط الصحية كمان بتعمل تحسس

العضوة: 2211806 , 1 month ago

@user-2251401 أنا طلعت عندي اول ما دخلت الشهر الخامس قبل ما اخد التحاميل الدكتور قالي اخد التحاميل من فتحت الشرج

العضوة: 2211806 , 1 month ago

@user-2294490 مش دايما أنا كشفت عليها مرتين حكولي تغير هرمونات الحمل وزيادة تدفق الدم وحساسية الجسم

العضوة: 2251401 , 1 month ago

شكرا حبيبتي طمنتيني❤️

العضوة: 2251401 , 1 month ago

شكرا حبيبتي طمنتيني ❤️