اعملت عمليه تنضيف تمام .. اول نزيف لي كان ٣
/٤ ... اعملت عمليه التنضيف ب ١٢ /٤ .. ونضفت بعد ٨ ايام من العمليه ..الان التاريخ ٣ /٥ معقول دوره نزل علي دم ؟؟؟ ساعدوني .
@user-413950
غريب لو انه بقايا من عمليه التنضيف ليه الان بعد انقطاع ١٧ يوم نزل بواقي ؟؟ للعلم اجاني مغص مثل ادوره غير هيك طلع بوجهي حب .مثل يلي كانت تطلعلي ايام ادوره ...
العضوة: 1473339 , 1 month ago
....العضوة: 413950 , 1 month ago
ممكن دوره جديده او بقايا الدم بعد التنظيفالعضوة: 1473339 , 1 month ago
...العضوة: 1473339 , 1 month ago
@user-413950 غريب لو انه بقايا من عمليه التنضيف ليه الان بعد انقطاع ١٧ يوم نزل بواقي ؟؟ للعلم اجاني مغص مثل ادوره غير هيك طلع بوجهي حب .مثل يلي كانت تطلعلي ايام ادوره ...العضوة: 413950 , 1 month ago
@user-1473339 اجل دوره جديده وميعاد جديد مو لازم تكملي شهر بعد التنضيف ومو شرط يكون نفس ميعاد كل دوره تختلف بعد الولادات والاجهاضاتالعضوة: 2186953 , 1 month ago
@user-1473339 كيفك يا قلبي طمنيني شو صار معك شو قالتلك دكتوره ايمت فيكي تحمليالعضوة: 1473339 , 1 month ago
@user-2186953 حكتلي فيني بعد اول دوره عادي .. قالت لي التزم على الفوليك اسد . واذا حملت ان شاء الله اخذ اسبرينالعضوة: 2186953 , 1 month ago
انشاءالله يارب الله يكتبلك حمل سليم ياربالعضوة: 2186953 , 1 month ago
انا ايجت دوره ٢٢بل شهر انشاءالله يصير حمل هل شهر ياربالعضوة: 1473339 , 1 month ago
@user-2186953 يااارب يرزقني ويرزقك يا قلبي 🥰❤️❤️العضوة: 2186953 , 1 month ago
@user-1473339 انشاءالله يارب هل شهر يارب نكون حوامل