1 year ago
  • مرحلة الولادة
انا الحين الاسبوع ٣٨ وعندي طلق بارد من ٤ ايام ورحت لها مرتين تقول الرحم فاتح ٢ سانتي بس ورحت مشيت كثير وشربت قرفه والطلق هو نفسه ماتغير ومره تعبانه اليوم بسببه اقدر اروح اطلب طلق صناعي لان جسمي كله يعورني بسبب الطلق البارد

8 تعليقات

العضوة: 2046086 , 1 year ago

الله يقومك بالسلامه ،، كولي تمر وانتي تمشين التمر قد ماتجي نفسك كولي وامشي مشيه واسعة الخطوات بعدها خوذي حمام دافي يساعد على الولاده بإذن الله

العضوة: 1897775 , 1 year ago

@user-2002222 كيف طريقته منقوع التمر

العضوة: 1897775 , 1 year ago

@user-2046086 والله ياقلبي تفككت عظامي من كثر ما مشيت وكل يوم اكل تمر ومافاد

العضوة: 1674327 , 1 year ago

المشي ما بفيد ..طلوع درج وتمارين قرفصاء لفتح الرحم شوفي فيديوهات

العضوة: 2032797 , 1 year ago

الطلق الصناعي لازم يعدي الوقت او تنزل الموية

العضوة: 2032797 , 1 year ago

أنا حملي السابق كنت كدا وشميت حلتيت وتبخرت فيه نزلت الموية وع طول ولادة بطلق صناعي وكنت في مرحلة خطرة هالمره جالسة انتظر في التاسع بس مو حابه اخبص

العضوة: 2046086 , 1 year ago

انا ماانصح بالتبخيرات لانه ممكن يفتح عندك الرحم بس مافي طلق وهنا بتكون المشكله ف لاتخبصين بالتبخيرات خلها للتياسير

العضوة: 2045248 , 1 year ago

@user-1897775 المشي الشوفه متعب شوي قرفصاء تمارين الكورة العلاقة مهمه و يكون السايل داخل تمر انناس طبيعي شاي التوت و شاور دافي ع ظهرك الحلتيت خطير و القرفه خطيرة إلا وقت الطلق يقولون تمام