انا الحين الاسبوع ٣٨ وعندي طلق بارد من ٤ ايام ورحت لها مرتين تقول الرحم فاتح ٢ سانتي بس ورحت مشيت كثير وشربت قرفه والطلق هو نفسه ماتغير ومره تعبانه اليوم بسببه اقدر اروح اطلب طلق صناعي لان جسمي كله يعورني بسبب الطلق البارد
@user-1897775 المشي الشوفه متعب
شوي قرفصاء
تمارين الكورة
العلاقة مهمه و يكون السايل داخل
تمر
انناس طبيعي
شاي التوت
و شاور دافي ع ظهرك
الحلتيت خطير
و القرفه خطيرة
إلا وقت الطلق يقولون تمام
العضوة: 2046086 , 1 year ago
الله يقومك بالسلامه ،، كولي تمر وانتي تمشين التمر قد ماتجي نفسك كولي وامشي مشيه واسعة الخطوات بعدها خوذي حمام دافي يساعد على الولاده بإذن اللهالعضوة: 1897775 , 1 year ago
@user-2002222 كيف طريقته منقوع التمرالعضوة: 1897775 , 1 year ago
@user-2046086 والله ياقلبي تفككت عظامي من كثر ما مشيت وكل يوم اكل تمر ومافادالعضوة: 1674327 , 1 year ago
المشي ما بفيد ..طلوع درج وتمارين قرفصاء لفتح الرحم شوفي فيديوهاتالعضوة: 2032797 , 1 year ago
الطلق الصناعي لازم يعدي الوقت او تنزل المويةالعضوة: 2032797 , 1 year ago
أنا حملي السابق كنت كدا وشميت حلتيت وتبخرت فيه نزلت الموية وع طول ولادة بطلق صناعي وكنت في مرحلة خطرة هالمره جالسة انتظر في التاسع بس مو حابه اخبصالعضوة: 2046086 , 1 year ago
انا ماانصح بالتبخيرات لانه ممكن يفتح عندك الرحم بس مافي طلق وهنا بتكون المشكله ف لاتخبصين بالتبخيرات خلها للتياسيرالعضوة: 2045248 , 1 year ago
@user-1897775 المشي الشوفه متعب شوي قرفصاء تمارين الكورة العلاقة مهمه و يكون السايل داخل تمر انناس طبيعي شاي التوت و شاور دافي ع ظهرك الحلتيت خطير و القرفه خطيرة إلا وقت الطلق يقولون تمام