الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة مابعد الولادة
/
بنات ساعدوني 😭
بنات ساعدوني 😭
715400
2 years ago
مرحلة مابعد الولادة
13 تعليقات
ولدانه طبيعي من يومين هاذي الولادة الخامسة واول مرة يجيني وجع بضهري هيك مو محتمل واحس رحمي يوجعني من بعد ماتروشت مو عارفة السبب ولا عارفة ايش اسوي عشان يهدي الالم اخذت مسكن بس عل فاضي الي اخذت طلق صناعي تخبرني اذا الو علاقة بوجع الضهر بعد الولادة
13 تعليقات
العضوة: 1366420 ,
2 years ago
الله يشفيك
العضوة: 715400 ,
2 years ago
اللهم امين 🥺
العضوة: 1337128 ,
2 years ago
سلامتك ترا انتي نفاس انتبهي لا تستخفي باي عارض اسألي الدكتور او روحي للمشفى يلي ولدتي فيه
العضوة: 715400 ,
2 years ago
الوجع الحين بدا عندي بعد ماخذت الشاور
العضوة: 715400 ,
2 years ago
الله يسلمك يارب بشوف لو ستمر لبكرا اروح لدكتورة
العضوة: 1270635 ,
2 years ago
@user-715400 يمكن جاك هوا بارد اشربي ينسون و حطي كماده حاره ع بطنك و اقري ع نفسك لو استمر لازم الدكتوره تشوفك قدامك العافية يارب
العضوة: 1337128 ,
2 years ago
يمكن اخذتي برد البسي شي دافي وتغطي بشي ثقيل ولا تعرضي نفسك لأي هواء والله يكافيك الشر ويشفيك
العضوة: 715400 ,
2 years ago
الله يعافيكي يارب ان شاء الله بشرب الحين يانسون
العضوة: 1270635 ,
2 years ago
انتي ولدتي قيصري ولا طبيعي
العضوة: 715400 ,
2 years ago
ان شاء الله بلبس الحين اول مرة اولد بصيف والجو حر برياض ومع ذالك لابسة ولله ومغطية
العضوة: 306873 ,
2 years ago
انا مجربه الطلق الصناعي ومع الاسف هوه كذا اعراضه تبقى بالجسم لفترة تحسي يرجع لك الم الطلق وكل شي كانو فيه بيبي ثاني ببطنك 💔
العضوة: 715400 ,
2 years ago
اقسم بالله كنك تتكلمي عن وجعي مررررة احس في شي بطني يتحرك وجع غريب اول مرة يصير كذا انا ولادة قبل بس هي اول مرة يصير هيك
العضوة: 715400 ,
2 years ago
طبيعي
العضوة: 1366420 , 2 years ago
الله يشفيكالعضوة: 715400 , 2 years ago
اللهم امين 🥺العضوة: 1337128 , 2 years ago
سلامتك ترا انتي نفاس انتبهي لا تستخفي باي عارض اسألي الدكتور او روحي للمشفى يلي ولدتي فيهالعضوة: 715400 , 2 years ago
الوجع الحين بدا عندي بعد ماخذت الشاورالعضوة: 715400 , 2 years ago
الله يسلمك يارب بشوف لو ستمر لبكرا اروح لدكتورةالعضوة: 1270635 , 2 years ago
@user-715400 يمكن جاك هوا بارد اشربي ينسون و حطي كماده حاره ع بطنك و اقري ع نفسك لو استمر لازم الدكتوره تشوفك قدامك العافية ياربالعضوة: 1337128 , 2 years ago
يمكن اخذتي برد البسي شي دافي وتغطي بشي ثقيل ولا تعرضي نفسك لأي هواء والله يكافيك الشر ويشفيكالعضوة: 715400 , 2 years ago
الله يعافيكي يارب ان شاء الله بشرب الحين يانسونالعضوة: 1270635 , 2 years ago
انتي ولدتي قيصري ولا طبيعيالعضوة: 715400 , 2 years ago
ان شاء الله بلبس الحين اول مرة اولد بصيف والجو حر برياض ومع ذالك لابسة ولله ومغطيةالعضوة: 306873 , 2 years ago
انا مجربه الطلق الصناعي ومع الاسف هوه كذا اعراضه تبقى بالجسم لفترة تحسي يرجع لك الم الطلق وكل شي كانو فيه بيبي ثاني ببطنك 💔العضوة: 715400 , 2 years ago
اقسم بالله كنك تتكلمي عن وجعي مررررة احس في شي بطني يتحرك وجع غريب اول مرة يصير كذا انا ولادة قبل بس هي اول مرة يصير هيكالعضوة: 715400 , 2 years ago
طبيعي