الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
بنات ساعدوني بموت من الوجع
بنات ساعدوني بموت من الوجع
1825596
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
4 تعليقات
مرحيا رنات انا في الاسبوع ٢٦ وعندي وجع قوي جدا في ضلوعي في القفص الصدري شو السبب وفي شي يخفف الوجع فيدوني
4 تعليقات
العضوة: 1825596 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1825596 ,
1 year ago
وينكن بنات
العضوة: 1807391 ,
1 year ago
@user-1825596 شوفي دكتورتك احسن بس يمكن عادي هذا بكون الجنين يضغظ على ريات والمعدةة🥹🥹
العضوة: 1825596 ,
1 year ago
@user-1807391 عندي موعد الثلاثاء بلكي بتعطيني شي دوا
العضوة: 1825596 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1825596 , 1 year ago
وينكن بناتالعضوة: 1807391 , 1 year ago
@user-1825596 شوفي دكتورتك احسن بس يمكن عادي هذا بكون الجنين يضغظ على ريات والمعدةة🥹🥹العضوة: 1825596 , 1 year ago
@user-1807391 عندي موعد الثلاثاء بلكي بتعطيني شي دوا