1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مرحيا رنات انا في الاسبوع ٢٦ وعندي وجع قوي جدا في ضلوعي في القفص الصدري شو السبب وفي شي يخفف الوجع فيدوني

4 تعليقات

العضوة: 1807391 , 1 year ago

@user-1825596 شوفي دكتورتك احسن بس يمكن عادي هذا بكون الجنين يضغظ على ريات والمعدةة🥹🥹

العضوة: 1825596 , 1 year ago

@user-1807391 عندي موعد الثلاثاء بلكي بتعطيني شي دوا