1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا حامل بشهر الخامس نزلي دم اثناء التبول مرتين كل ما بروح العفوو على الحمام بينزل دم رحت على المشفا قالو مافي شئ لحد الأن كل ما بروح على الحمام بينزل دم وملاحظه هنن فحصوني بس ايكو بس ما حللولي لا دم ولا بول ولا شي بس شافو بلأيكو وقال خلص مافيكي شئ وأنا خايفة ومرعوبه وبدي اعرف ليش عم ينزل الدم 💔🥺

10 تعليقات

العضوة: 69932 , 1 year ago

غيري المستشفى أهم شي تطمنين نفسيا

العضوة: 1759438 , 1 year ago

اذا مع فتحة البول وانتي بكرامه حللي عن الالتهاب معك حاد وقوي صار معي وانا بثامن نزل مع فتحت البول دم وكثرت شرب مويه وقف

العضوة: 1738507 , 1 year ago

يمكن التهابات بس نصيحة لوجه الله ان طلبو يعملولك فحص داخلي لااااااا ترضي

العضوة: 1792409 , 1 year ago

@user-1250661 لا حبيبتي ايش دخل السونار ضروري تعلمي تحلليل بول او مزرعة ضروري ما يصلح ابد هذي التهاب قوي او مسالك

العضوة: 1612546 , 1 year ago

@user-1250661 غيري المستشفى انا قبل نزفت شوي وعندي الم عملولي صوره وقالو مافيني شي وبعدها بفتره غيرت المستشفى فحصوني واهتمو قالولي المشيمه نازله وعندي لحميه بالعنق واللان اتابع والحمدلله اموري ماشيه تمام وبانتظار ارتفاع المشيمه

العضوة: 1250661 , 1 year ago

عن جد شكرآ كتيرر رحت عند غير دكتورا طلع التهابات حادة

العضوة: 1250661 , 1 year ago

طلع التهابات حادة

العضوة: 1250661 , 1 year ago

نشالله شكرآ الك

العضوة: 1250661 , 1 year ago

غيرت المشفا طلع التهابات حادة نشالله خير