1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا بعد عشر ايام اطب السابع وعندي رشح واحس بخنقه بصدري شنو اسوي خايفه اخذ علاج

2 تعليقات

العضوة: 1866771 , 1 year ago

انا متلك بس انا في السادس عادي الادويه ما تاثر علي البيبي كلمي طبيبتك خليها توصفلك شي لرشح وربنا يكتبلك السلامه يارب

العضوة: 1659761 , 1 year ago

اشربي عصير برتقال فيتامين سي