الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
بنات ساعدوني امانه
بنات ساعدوني امانه
1826677
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
انا بعد عشر ايام اطب السابع وعندي رشح واحس بخنقه بصدري شنو اسوي خايفه اخذ علاج
2 تعليقات
العضوة: 1866771 ,
1 year ago
انا متلك بس انا في السادس عادي الادويه ما تاثر علي البيبي كلمي طبيبتك خليها توصفلك شي لرشح وربنا يكتبلك السلامه يارب
العضوة: 1659761 ,
1 year ago
اشربي عصير برتقال فيتامين سي
العضوة: 1866771 , 1 year ago
انا متلك بس انا في السادس عادي الادويه ما تاثر علي البيبي كلمي طبيبتك خليها توصفلك شي لرشح وربنا يكتبلك السلامه ياربالعضوة: 1659761 , 1 year ago
اشربي عصير برتقال فيتامين سي