1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم انا حامل ف الاسبوع ١٣ سويت سونار قالت لي في كيس في بطن الجنين والوضع تمام وكل شي تمام لكن خايفه مرا طمنوني مين صار معاها كذا انا كنت شاكه عندي توام لكن تحطمت الحمدلله على كل حال "" اللهم لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين ""

8 تعليقات

العضوة: 1865430 , 1 year ago

مافي وحده تطمني 😞😞

العضوة: 1871393 , 1 year ago

@user-1865430 ماعندي والله خلفيه بس اسال الله يطمن قلبك وانتي لا تفكري ادعي واستودعي الله جنينك وتوكلي على الله احسني الظن بالله وربك كريم مايرد حد

العضوة: 1865430 , 1 year ago

بعد عيني والله يكفيني دعوتك الطيبه هذي الله يكتبلك بالمثل ويحقق أمنياتك ويسعدك اللهم آمين

العضوة: 1379026 , 1 year ago

الله اعلم بس استشيري طبيب اخر وان شاء الله يطمنك حبيبتي

العضوة: 1782762 , 1 year ago

مافهمت السرال ببطنك انتي ف كيس اخر او قصدك بطن البيبي

العضوة: 1865430 , 1 year ago

عندي موعد بكره مع دكتور ثاني ان شاءالله يطمني انو مافي شي

العضوة: 1865430 , 1 year ago

لا بطن البيبي قالت لي مو انا

العضوة: 1871393 , 1 year ago

@user-1865430 اللهم امين