الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
بنات ردو علي ضروري ضروري تطمنوني
بنات ردو علي ضروري ضروري تطمنوني
1865430
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
8 تعليقات
السلام عليكم انا حامل ف الاسبوع ١٣ سويت سونار قالت لي في كيس في بطن الجنين والوضع تمام وكل شي تمام لكن خايفه مرا طمنوني مين صار معاها كذا انا كنت شاكه عندي توام لكن تحطمت الحمدلله على كل حال "" اللهم لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين ""
8 تعليقات
العضوة: 1865430 ,
1 year ago
مافي وحده تطمني 😞😞
العضوة: 1871393 ,
1 year ago
@user-1865430 ماعندي والله خلفيه بس اسال الله يطمن قلبك وانتي لا تفكري ادعي واستودعي الله جنينك وتوكلي على الله احسني الظن بالله وربك كريم مايرد حد
العضوة: 1865430 ,
1 year ago
بعد عيني والله يكفيني دعوتك الطيبه هذي الله يكتبلك بالمثل ويحقق أمنياتك ويسعدك اللهم آمين
العضوة: 1379026 ,
1 year ago
الله اعلم بس استشيري طبيب اخر وان شاء الله يطمنك حبيبتي
العضوة: 1782762 ,
1 year ago
مافهمت السرال ببطنك انتي ف كيس اخر او قصدك بطن البيبي
العضوة: 1865430 ,
1 year ago
عندي موعد بكره مع دكتور ثاني ان شاءالله يطمني انو مافي شي
العضوة: 1865430 ,
1 year ago
لا بطن البيبي قالت لي مو انا
العضوة: 1871393 ,
1 year ago
@user-1865430 اللهم امين
العضوة: 1865430 , 1 year ago
مافي وحده تطمني 😞😞العضوة: 1871393 , 1 year ago
@user-1865430 ماعندي والله خلفيه بس اسال الله يطمن قلبك وانتي لا تفكري ادعي واستودعي الله جنينك وتوكلي على الله احسني الظن بالله وربك كريم مايرد حدالعضوة: 1865430 , 1 year ago
بعد عيني والله يكفيني دعوتك الطيبه هذي الله يكتبلك بالمثل ويحقق أمنياتك ويسعدك اللهم آمينالعضوة: 1379026 , 1 year ago
الله اعلم بس استشيري طبيب اخر وان شاء الله يطمنك حبيبتيالعضوة: 1782762 , 1 year ago
مافهمت السرال ببطنك انتي ف كيس اخر او قصدك بطن البيبيالعضوة: 1865430 , 1 year ago
عندي موعد بكره مع دكتور ثاني ان شاءالله يطمني انو مافي شيالعضوة: 1865430 , 1 year ago
لا بطن البيبي قالت لي مو اناالعضوة: 1871393 , 1 year ago
@user-1865430 اللهم امين