1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
وش شايفين انا عندي ثلاث بنات من قبل ونفسي بأخ لهم قالت لي الدكتوره امس انها بنت خلاص اعتمد؟

6 تعليقات

العضوة: 1791677 , 1 year ago

لا بكير للاسبوع ٢٠ ليكتمل نمو الأعضاء الجنسيه يمكن يكون خطأ استني ولا تزعلي اذا طلعت بنت لو علمتم الغيب لخترتم الواقع ♡

العضوة: 1575968 , 1 year ago

ان شاء الله خير يارب حملي هذا مختلف عن حمل البنات كليا بكل شي حتى شكل الكيس والجمجمة وكل شي بس سبحان الله انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد

العضوة: 842445 , 1 year ago

احسة ولد يشبة سونار جنيني

العضوة: 1845627 , 1 year ago

ربنا يرزقك الزريه الصالحه ويقر عينك بيها