الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
بنات حطولي طلق صناعي وانتظر
بنات حطولي طلق صناعي وانتظر
1903767
1 year ago
مرحلة الولادة
20 تعليقات
شايفين اذا عندي طلق او لا ؟؟
20 تعليقات
العضوة: 1961326 ,
1 year ago
يارب يجعلها ساعه ميسره وسهله ويقر عينج بشوفت جنينج بصحه وسلامه يارب امانه ادعيلي ربي يسهل عليه خلصت التاسع ولسه ماولدت
العضوة: 1984008 ,
1 year ago
الله يسهل عليك يارب بس يوصل يفتح ٤ او ٥ بسرعه بتولدين ان شاءالله لان الطلق يبدا يحمى
العضوة: 1807539 ,
1 year ago
@user-1847134 اذا الماء ينزل خلاص قربتي إن شاء الله بس لو تروحي المستشفى تفحصي كم سانتي لك أفضل وخبريها الدكتوره مويه تنزل وطلق غير منتظم هي بتتصرف بالذات إذا كان الرحم فاتح اربع خلاص بيدخلوك ولاده وبيتصرفون داخل الغرفه
العضوة: 1847134 ,
1 year ago
رحت بس مافحصتني نسائي
العضوة: 1865151 ,
1 year ago
اكيد روحي للمستشفى بسرعه الميه الي تنكب هاي خطر تتأخري مشان البيبي
1
2
العضوة: 1961326 , 1 year ago
يارب يجعلها ساعه ميسره وسهله ويقر عينج بشوفت جنينج بصحه وسلامه يارب امانه ادعيلي ربي يسهل عليه خلصت التاسع ولسه ماولدتالعضوة: 1984008 , 1 year ago
الله يسهل عليك يارب بس يوصل يفتح ٤ او ٥ بسرعه بتولدين ان شاءالله لان الطلق يبدا يحمىالعضوة: 1807539 , 1 year ago
@user-1847134 اذا الماء ينزل خلاص قربتي إن شاء الله بس لو تروحي المستشفى تفحصي كم سانتي لك أفضل وخبريها الدكتوره مويه تنزل وطلق غير منتظم هي بتتصرف بالذات إذا كان الرحم فاتح اربع خلاص بيدخلوك ولاده وبيتصرفون داخل الغرفهالعضوة: 1847134 , 1 year ago
رحت بس مافحصتني نسائيالعضوة: 1865151 , 1 year ago
اكيد روحي للمستشفى بسرعه الميه الي تنكب هاي خطر تتأخري مشان البيبي