الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
بنات حطولي طلق صناعي وانتظر
بنات حطولي طلق صناعي وانتظر
1903767
1 year ago
مرحلة الولادة
20 تعليقات
شايفين اذا عندي طلق او لا ؟؟
20 تعليقات
العضوة: 1926224 ,
1 year ago
مو واضح .. كم لك اسبوع
العضوة: 1903767 ,
1 year ago
39 وخمس ايام ما اقدر اخذ صورة اوضح مربطه بالأجهزة 😶
العضوة: 1807539 ,
1 year ago
اتوقع عندك طلق اي التخطيط واضح
العضوة: 742935 ,
1 year ago
اه في طلق
العضوة: 1900794 ,
1 year ago
ع خير و سلامهه
العضوة: 1910279 ,
1 year ago
طمنيني روحي اش صار معك
العضوة: 1910279 ,
1 year ago
الله يخلصك بخير وسلامه ادعلي امانه ما تنسي أن شاء الله ساعتين وتخلصي
العضوة: 1903767 ,
1 year ago
ان شاء يارب يكون طلق واخلص ع خير وسلامه يارب
العضوة: 1903767 ,
1 year ago
يارب خير تسلمي روحي
العضوة: 1903767 ,
1 year ago
الله يسلمك يارب عقبال الجميع
العضوة: 1903767 ,
1 year ago
والله يا قلبي لسه انتظر والرحم فاتح بس 3 سم يارب تخلص ع خير
العضوة: 1903767 ,
1 year ago
اكيد دعواتي الكم يا قلبي امين يارب تسلميلي🥺
العضوة: 1847134 ,
1 year ago
بنات وانا شوفولي اذا عندي طلق اماني
العضوة: 1807539 ,
1 year ago
@user-1847134 عندك شوي بس مش منتظم يعني الطلق الكاذب هذا نفسي كان يجيني بداية التاسع كذا نفس التخطيط يصير اسمه طلق كاذب غير منتظم
العضوة: 1847134 ,
1 year ago
اي وقت عملت ها التخطيط كنت بداية التاسع هلق بقالي يوم واخلص التاسع في وجع بس مو منتظم وتكب علي مي بس مو كتير انا بكرية مابعرف بهلامور ممكن تقوليلي اذا بوادر ولادة
1
2
العضوة: 1926224 , 1 year ago
مو واضح .. كم لك اسبوعالعضوة: 1903767 , 1 year ago
39 وخمس ايام ما اقدر اخذ صورة اوضح مربطه بالأجهزة 😶العضوة: 1807539 , 1 year ago
اتوقع عندك طلق اي التخطيط واضحالعضوة: 742935 , 1 year ago
اه في طلقالعضوة: 1900794 , 1 year ago
ع خير و سلامههالعضوة: 1910279 , 1 year ago
طمنيني روحي اش صار معكالعضوة: 1910279 , 1 year ago
الله يخلصك بخير وسلامه ادعلي امانه ما تنسي أن شاء الله ساعتين وتخلصيالعضوة: 1903767 , 1 year ago
ان شاء يارب يكون طلق واخلص ع خير وسلامه ياربالعضوة: 1903767 , 1 year ago
يارب خير تسلمي روحيالعضوة: 1903767 , 1 year ago
الله يسلمك يارب عقبال الجميعالعضوة: 1903767 , 1 year ago
والله يا قلبي لسه انتظر والرحم فاتح بس 3 سم يارب تخلص ع خيرالعضوة: 1903767 , 1 year ago
اكيد دعواتي الكم يا قلبي امين يارب تسلميلي🥺العضوة: 1847134 , 1 year ago
بنات وانا شوفولي اذا عندي طلق امانيالعضوة: 1807539 , 1 year ago
@user-1847134 عندك شوي بس مش منتظم يعني الطلق الكاذب هذا نفسي كان يجيني بداية التاسع كذا نفس التخطيط يصير اسمه طلق كاذب غير منتظمالعضوة: 1847134 , 1 year ago
اي وقت عملت ها التخطيط كنت بداية التاسع هلق بقالي يوم واخلص التاسع في وجع بس مو منتظم وتكب علي مي بس مو كتير انا بكرية مابعرف بهلامور ممكن تقوليلي اذا بوادر ولادة