1 year ago
  • مرحلة الولادة
شايفين اذا عندي طلق او لا ؟؟

20 تعليقات

العضوة: 1926224 , 1 year ago

مو واضح .. كم لك اسبوع

العضوة: 1903767 , 1 year ago

39 وخمس ايام ما اقدر اخذ صورة اوضح مربطه بالأجهزة 😶

العضوة: 1807539 , 1 year ago

اتوقع عندك طلق اي التخطيط واضح

العضوة: 1900794 , 1 year ago

ع خير و سلامهه

العضوة: 1910279 , 1 year ago

طمنيني روحي اش صار معك

العضوة: 1910279 , 1 year ago

الله يخلصك بخير وسلامه ادعلي امانه ما تنسي أن شاء الله ساعتين وتخلصي

العضوة: 1903767 , 1 year ago

ان شاء يارب يكون طلق واخلص ع خير وسلامه يارب

العضوة: 1903767 , 1 year ago

يارب خير تسلمي روحي

العضوة: 1903767 , 1 year ago

الله يسلمك يارب عقبال الجميع

العضوة: 1903767 , 1 year ago

والله يا قلبي لسه انتظر والرحم فاتح بس 3 سم يارب تخلص ع خير

العضوة: 1903767 , 1 year ago

اكيد دعواتي الكم يا قلبي امين يارب تسلميلي🥺

العضوة: 1847134 , 1 year ago

بنات وانا شوفولي اذا عندي طلق اماني

العضوة: 1807539 , 1 year ago

@user-1847134 عندك شوي بس مش منتظم يعني الطلق الكاذب هذا نفسي كان يجيني بداية التاسع كذا نفس التخطيط يصير اسمه طلق كاذب غير منتظم

العضوة: 1847134 , 1 year ago

اي وقت عملت ها التخطيط كنت بداية التاسع هلق بقالي يوم واخلص التاسع في وجع بس مو منتظم وتكب علي مي بس مو كتير انا بكرية مابعرف بهلامور ممكن تقوليلي اذا بوادر ولادة