2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
حركه البيبي

4 تعليقات

العضوة: 2150319 , 2 months ago

@user-1898540 لاا لو انتي بكريه ترا غالبا ماتحسي فيها الا بالشهر الخامس ورايح

العضوة: 1616261 , 2 months ago

مستحيل تحسي ب اي حركه بالشهر الثاني من الحمل

العضوة: 1650227 , 2 months ago

أنا في بكري حسيت بيها في الشهر ٣