2 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
انا حامل 29 اسبوع وعم يجيني طلق مع انو انا بولد قيصرية ووجع.كتير باجرح وبطني نزلا لاتحت كتير خايفه من موضوع الولادة المبكرة مين صار معه هيك

2 تعليقات

العضوة: 1416103 , 2 months ago

روحي دكتورة اشىرحيلا وضعك شو مستنية

العضوة: 2138236 , 2 months ago

رحت اليوم قال وضع الجنين منيح بس كتبتلي ادوية حتا يروح الطلق