الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
بنات حامل في الاسبوع العشرون والجنين فجاة لقيته اتكور ذي الكورة في الجانب الايمن دا طبيعي
بنات حامل في الاسبوع العشرون والجنين فجاة لقيته اتكور ذي الكورة في الجانب الايمن دا طبيعي
812576
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
1 تعليقات
انه يتحرك كدا يعني رجاء ردوا عليااا عشان انا خايفة
1 تعليقات
العضوة: 877036 ,
1 year ago
ايوة عادي مثلي انا في السابع و يصير لي كذا
العضوة: 877036 , 1 year ago
ايوة عادي مثلي انا في السابع و يصير لي كذا