1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انه يتحرك كدا يعني رجاء ردوا عليااا عشان انا خايفة

1 تعليقات

العضوة: 877036 , 1 year ago

ايوة عادي مثلي انا في السابع و يصير لي كذا