الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
بنات تكفون
بنات تكفون
2228841
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
3 تعليقات
مين سوت ربط عنق الرحم وهي حامل افيدوني اجهضت مرتين ونا بثلث ثاني كنت و نصحتني دكتوره اسوي ربط عنق الرحم ومين سوتو تشرح لي وهل يألم وبأي اسبوع سويتو
3 تعليقات
العضوة: 1806092 ,
2 months ago
انا سويتو في حملي ببنتي لاني اجهضت قبلها حمل في الاسبوع 19 و الحين حامل و انتظر اول الشهر القادم و اسويه تاني اذا كتب الله
العضوة: 1806092 ,
2 months ago
سويتو بالأسبوع 13 يكون بالتخدير العام حاولي على نفسك هذاك الشهر و ابعدي عن الثقل و التعب و الوقوف كثير يعني ارتاحي
العضوة: 2228841 ,
2 months ago
جزاك الله خير
العضوة: 1806092 , 2 months ago
انا سويتو في حملي ببنتي لاني اجهضت قبلها حمل في الاسبوع 19 و الحين حامل و انتظر اول الشهر القادم و اسويه تاني اذا كتب اللهالعضوة: 1806092 , 2 months ago
سويتو بالأسبوع 13 يكون بالتخدير العام حاولي على نفسك هذاك الشهر و ابعدي عن الثقل و التعب و الوقوف كثير يعني ارتاحيالعضوة: 2228841 , 2 months ago
جزاك الله خير