1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات من زيي من دخلت السادس بدأت حركة الجنيين اكثر قوة وبدأت حركته تعور ولما انسدح على ظهري احسه يتحجر ويألم شوي ذا طبيعي ولا لا؟

10 تعليقات

العضوة: 1708416 , 1 year ago

@user-1854926 يصير لك زيي؟؟

العضوة: 1550427 , 1 year ago

ايوه طبيعي الجنين كبر وحركته صارت واضحه اهم حاجة حاولي لا تنسدحين على ظهرك فترة طويلة حاولي تنوعين بين الجنبين عشان يوصل الأوكسجين للجنين بأكبر قدر ممكن + تتعب عضلاتك إذا كنتي في وضعية وحدة

العضوة: 1814668 , 1 year ago

انا كمان بيحصل معايا كدا وبنزعج جدًا وخايفه يكون البيبي عصبي او عنده فرط حركة

العضوة: 1708416 , 1 year ago

حامل في بنت ولا ولد):؟

العضوة: 1841384 , 1 year ago

انا كمان بل شهر السادس الي 10ايام داخله فيه ماشاء الله الحركة منيحه وضع طبيعي بلشت احس بثقل كتير انا معي بنوته

العضوة: 1896852 , 1 year ago

أنا بالاسبوع التاسع بس ماحس باي حركه هل هذا طبيعي مع استمرار أعراض الحمل طبعاً

العضوة: 1708416 , 1 year ago

@user-1896852 ايوه طبيعي ما بتحسين فيه وتلاحظينه الا بال ٢٠

العضوة: 1890191 , 1 year ago

اختي شن سبب نصحك بعدم نوم علس ظهر شن سبب؟؟؟