1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات اني حامل وحالياً بـ سبوع ال15يعني شهر رابع اني اولد بـ2لو بـ3 ساعدوني وحسبو معاي

26 تعليقات

العضوة: 1854591 , 1 year ago

@user-1843964 اه انا مو قادر اميز بطني العاديه من الحمل هههههه كمان ازعجتك بدي اسالك حسيتي بحركه تشي او لسا بكير عليها

العضوة: 1854591 , 1 year ago

@user-1843964 اه بكريه اول حمل هاد

العضوة: 1843964 , 1 year ago

لا يعمري عادي شنو يخطر ابالج سئلي لا والله محسيت لسه بكير عليها ب5راح تحسي بحركه قويه ومن المحتمل هاي الفتره تحسي بحركه خفيفه

العضوة: 1843964 , 1 year ago

حلو نفسي اني هم اول حمل الي الله يسهل علينه يارب🤲🏼؟+عملتي سونار عرفت البيبي شنو؟

العضوة: 1854591 , 1 year ago

@user-1843964 لا والله لسا موعدي ب٢٥ /٩ وان شاء الله رح يبيبن وبحكيلك ان شاء الله

العضوة: 1843964 , 1 year ago

ياعمري الله يسهلج نشاالله وينطيج الي تردي ولد او بنت ماكو فرق اهمشي اتمام الخلقه وتكومين بالف سلامه انتي والبيبي🤲🏼🤍

العضوة: 1854591 , 1 year ago

@user-1843964 يحبيبتي انا وياكي ياااارب

العضوة: 1843964 , 1 year ago

اختج بل اسبوع ال29يعني شهر سابع كل 17بشهر تدخل شهر جديد

العضوة: 1843964 , 1 year ago

عمرييي انتييي امين يارب العالمين 🤲🏼🩷

العضوة: 1853450 , 1 year ago

انا متلك اخر دورة خمسه الشهر السادس منولد سو ان شاء الله وانا بالشهر الرابع صرت

العضوة: 1843964 , 1 year ago

ربي يسهل علينا نشاالله 🤲🏼🤍