1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات اني حامل وحالياً بـ سبوع ال15يعني شهر رابع اني اولد بـ2لو بـ3 ساعدوني وحسبو معاي

26 تعليقات

العضوة: 1843964 , 1 year ago

نعم راجعت بس مسئلت بأي شهر راح اولد والبرنامج بيحسبلي ب3وانا هيه ب رابع يعني خمس شهور بقه لما حسبت طلع ب2وضليت محتاره! اخر دوره الي2024/5/6 خمسه في شهر السادس

العضوة: 1843964 , 1 year ago

اخر دوره 5 في شهر سادس يعني 5يونيو

العضوة: 1854591 , 1 year ago

@user-1843964 انا معك اخر دوره ب٥ بشهر سته ب١٢ /٢ بدخل بتاسع واخر موعد للولاده ب١٢ /٣ وانتي متلي هاد حساب دكتوره

العضوة: 1854591 , 1 year ago

@user-1843964 لسا ما دخلنا بالاسبوع ال١٥ انا وياكي بالاسبوع ال١٤ و٣ ايام

العضوة: 1872170 , 1 year ago

تقريباً معك مجال لنص شهر ٣ والله اعلم

العضوة: 1843964 , 1 year ago

اها يعني انا ادخل تاسع ب شهر ال2 ولان بكريه احتمال اكملو ل3 فهمت تسلمي قلبي❤🦋

العضوة: 1872170 , 1 year ago

البكرية بتاكل شهرها وزيادة كمان والله العليم

العضوة: 1854591 , 1 year ago

@user-1843964 اه بالزبط انا متلك بنفس اليوم كمان عرفتي شو جنس الجنين

العضوة: 1843964 , 1 year ago

يي صح بس يعتبرو ال3ايام من سبوع ال15 مو هيك؟

العضوة: 1843964 , 1 year ago

اهاا تمام يقلبي فهمت يسلمو🩷

العضوة: 1854591 , 1 year ago

@user-1843964 لا لا مرا حكيت هيك لدكتوره حكتلي لا بنحسبو من الاسبوع ال١٤ مو ال١٥

العضوة: 1843964 , 1 year ago

فهمت تسلمي قلبي ❤

العضوة: 1843964 , 1 year ago

اها تمام حياتي تسلمي تعبتك🦋🩷

العضوة: 1854591 , 1 year ago

@user-1843964 لا عادي حبيبتي بدي اسالك بطنك بينت ولا لسا انا مافي الي بطن يدوب ٢ سانتي بس

العضوة: 1843964 , 1 year ago

يي بينت بس مو كلش يعني الي يصير قدامي ميشوف بطني بس لو وقفت صفح بتبين كبيره بس شويه شويه صارت تبين كملي الرابع والخامس راح تبين اكثر! انتي بكريه ولا؟