الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
بنات تكفون احسبولي مو عارفه احسب حملي وهذا اول حملي؟
بنات تكفون احسبولي مو عارفه احسب حملي وهذا اول حملي؟
1843964
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
26 تعليقات
بنات اني حامل وحالياً بـ سبوع ال15يعني شهر رابع اني اولد بـ2لو بـ3 ساعدوني وحسبو معاي
26 تعليقات
العضوة: 1843964 ,
1 year ago
نعم راجعت بس مسئلت بأي شهر راح اولد والبرنامج بيحسبلي ب3وانا هيه ب رابع يعني خمس شهور بقه لما حسبت طلع ب2وضليت محتاره! اخر دوره الي2024/5/6 خمسه في شهر السادس
العضوة: 1843964 ,
1 year ago
اخر دوره 5 في شهر سادس يعني 5يونيو
العضوة: 1854591 ,
1 year ago
@user-1843964 انا معك اخر دوره ب٥ بشهر سته ب١٢ /٢ بدخل بتاسع واخر موعد للولاده ب١٢ /٣ وانتي متلي هاد حساب دكتوره
العضوة: 1854591 ,
1 year ago
@user-1843964 لسا ما دخلنا بالاسبوع ال١٥ انا وياكي بالاسبوع ال١٤ و٣ ايام
العضوة: 1872170 ,
1 year ago
تقريباً معك مجال لنص شهر ٣ والله اعلم
العضوة: 1843964 ,
1 year ago
اها يعني انا ادخل تاسع ب شهر ال2 ولان بكريه احتمال اكملو ل3 فهمت تسلمي قلبي❤🦋
العضوة: 1872170 ,
1 year ago
البكرية بتاكل شهرها وزيادة كمان والله العليم
العضوة: 1854591 ,
1 year ago
@user-1843964 اه بالزبط انا متلك بنفس اليوم كمان عرفتي شو جنس الجنين
العضوة: 1843964 ,
1 year ago
يي صح بس يعتبرو ال3ايام من سبوع ال15 مو هيك؟
العضوة: 1843964 ,
1 year ago
اهاا تمام يقلبي فهمت يسلمو🩷
العضوة: 1854591 ,
1 year ago
@user-1843964 لا لا مرا حكيت هيك لدكتوره حكتلي لا بنحسبو من الاسبوع ال١٤ مو ال١٥
العضوة: 1843964 ,
1 year ago
فهمت تسلمي قلبي ❤
العضوة: 1843964 ,
1 year ago
اها تمام حياتي تسلمي تعبتك🦋🩷
العضوة: 1854591 ,
1 year ago
@user-1843964 لا عادي حبيبتي بدي اسالك بطنك بينت ولا لسا انا مافي الي بطن يدوب ٢ سانتي بس
العضوة: 1843964 ,
1 year ago
يي بينت بس مو كلش يعني الي يصير قدامي ميشوف بطني بس لو وقفت صفح بتبين كبيره بس شويه شويه صارت تبين كملي الرابع والخامس راح تبين اكثر! انتي بكريه ولا؟
1
2
العضوة: 1843964 , 1 year ago
نعم راجعت بس مسئلت بأي شهر راح اولد والبرنامج بيحسبلي ب3وانا هيه ب رابع يعني خمس شهور بقه لما حسبت طلع ب2وضليت محتاره! اخر دوره الي2024/5/6 خمسه في شهر السادسالعضوة: 1843964 , 1 year ago
اخر دوره 5 في شهر سادس يعني 5يونيوالعضوة: 1854591 , 1 year ago
@user-1843964 انا معك اخر دوره ب٥ بشهر سته ب١٢ /٢ بدخل بتاسع واخر موعد للولاده ب١٢ /٣ وانتي متلي هاد حساب دكتورهالعضوة: 1854591 , 1 year ago
@user-1843964 لسا ما دخلنا بالاسبوع ال١٥ انا وياكي بالاسبوع ال١٤ و٣ ايامالعضوة: 1872170 , 1 year ago
تقريباً معك مجال لنص شهر ٣ والله اعلمالعضوة: 1843964 , 1 year ago
اها يعني انا ادخل تاسع ب شهر ال2 ولان بكريه احتمال اكملو ل3 فهمت تسلمي قلبي❤🦋العضوة: 1872170 , 1 year ago
البكرية بتاكل شهرها وزيادة كمان والله العليمالعضوة: 1854591 , 1 year ago
@user-1843964 اه بالزبط انا متلك بنفس اليوم كمان عرفتي شو جنس الجنينالعضوة: 1843964 , 1 year ago
يي صح بس يعتبرو ال3ايام من سبوع ال15 مو هيك؟العضوة: 1843964 , 1 year ago
اهاا تمام يقلبي فهمت يسلمو🩷العضوة: 1854591 , 1 year ago
@user-1843964 لا لا مرا حكيت هيك لدكتوره حكتلي لا بنحسبو من الاسبوع ال١٤ مو ال١٥العضوة: 1843964 , 1 year ago
فهمت تسلمي قلبي ❤العضوة: 1843964 , 1 year ago
اها تمام حياتي تسلمي تعبتك🦋🩷العضوة: 1854591 , 1 year ago
@user-1843964 لا عادي حبيبتي بدي اسالك بطنك بينت ولا لسا انا مافي الي بطن يدوب ٢ سانتي بسالعضوة: 1843964 , 1 year ago
يي بينت بس مو كلش يعني الي يصير قدامي ميشوف بطني بس لو وقفت صفح بتبين كبيره بس شويه شويه صارت تبين كملي الرابع والخامس راح تبين اكثر! انتي بكريه ولا؟